تقنية #الدمام تبدأ القبول للبكالوريوس والدبلوم الأحد المقبل

الخميس ٢١ يناير ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
تقنية #الدمام تبدأ القبول للبكالوريوس والدبلوم الأحد المقبل

تفتح كلية التنقية في الدمام باب التسجيل والتقديم في (دبلوم) الفصل التدريبي الثالث للعام الحالي يوم الأحد المقبل الموافق 14 / 4 / 1437 هـ حتى يوم السبت الموافق 4 / 5 / 1437هـ فيما يفتتح التقديم على برنامج البكالوريوس حتى نهاية شهر ربيع الآخر.
وأوضح عميد كلية التقنية بالدمام أحمد الثنيان، أن عدد المقبولين في الفصل التدريبي الأول والثاني من العام التدريبي 1436 / 1437 بلغ ألفاً و٣٢٢ متدرباً حيث تم قبول 605 متدربين في الفصل الأول وقبول 717 متدرباً في الفصل الثاني.
وأشار الثنيان إلى أن التقديم سوف يكون عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني “بوابة خدمات المتدربين – القبول والتسجيل” وهي البوابة المركزية للتسجيل والقبول www.tvtc.gov.s.
ولفت الثنيان النظر إلى أن القبول لبرنامج تدريب الدبلوم هذا الفصل مدته عام تتمثل في فصل تحضيري وبمسارين هما (فصل تحضيري علمي – فصل تحضيري أدبي ).
وبيَّن أن الالتحاق في التخصص بعد نهاية الفصل التحضيري ويشمل عدداً من التخصصات للمسار العلمي في تخصص الكهرباء والإنتاج‏ والمحركات والمركبات والتبريد والتكييف والإنتاج‏ الكيميائي والدعم الفني والشبكات الوسائط المتعددة وتقنيات الويب والإلكترونيات والإنتاج‏ الكيميائي والمختبرات الكيميائية، وللمسار الأدبي في تخصص المحاسبة والتسويق، وأكد الثنيان أن بدء التقديم على برنامج البكالوريوس سيكون بدءاً من 15 / 4 / 1437 هـ حتى 29 / 4 / 1437 هــ على ثلاثة تخصصات وهي الكهرباء والإنتاج‏ والإلكترونيات وسوف يكون موعد إجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية يوم الأحد الموافق ٥ جمادى الأولى ١٤٣٧هـ من هذا العام.