ضبط خمسة درباوية سرقوا سيارات وأحرقوا بعضها
في سعي منها للقضاء على هذا العبث

ضبط خمسة درباوية سرقوا سيارات وأحرقوا بعضها

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5315
0
طباعة
المواطن - الرياض

تمكنت شرطة منطقة الرياض، ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، من رصد وضبط خمسة جناة، جميعهم في العقد الثاني من العمر، بعد توفر ما يشير إلى ضلوعهم في ممارسة التفحيط، ويُطلقون على أنفسهم مسمى (الدرباوية).
وتقوم هذه الفئة بأعمال إجرامية عبثية تتضمن قيامهم بسرقة السيارات والتفحيط بها ومن ثم إحراقها.
وفي التفاصيل “قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من جانبها باتخاذ كافة التدابير والإجراءات البحثية وفي جميع الاتجاهات، حيث تم التركيز على المواقع التي يتوقع ارتيادهم لها”.
وأسفرت تلك الجهود عن تركيز الشبهات في شخصين أظهرت التحريات عن ضلوعهما في هذه الجرائم، حيث تمت متابعتهما ومراقبة سلوكهما، وحال توفر القرائن التي تؤكد تورطهما تم القبض عليهما، وأرشدا إلى شركائهما الثلاثة حيث تم إعداد كمائن أمنية خلصت إلى القبض عليهم تباعاً.
وخلال التحقيقات المبدئية اعترف الجناة بارتكاب ثلاث سرقات لسيارات من نوع داتسون من أحياء شرق الرياض، مؤكدين أنهم كانوا يقومون بالسرقة لأغراض التفحيط والقيام بإتلافها بالحرق.
تم إيقافهم رهن التحقيق وجارٍ التوسع معهم للكشف عن مزيدٍ من جرائمهم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب ومعرفة أي أساليب إجرامية أخرى، وستتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة حال استكمال الإجراءات النظامية لينالوا جزاءهم الشرعي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فيديو متداول يوقع بـ4 شبان سرقوا عاملاً بمحطة وقود

ألقت الجهات الأمنية القبض على عدد من الشباب،