مشغّلو الحاسب الآلي بمحاكم وكتابات العدل للوزير: نريد التثبيت

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٠ مساءً
مشغّلو الحاسب الآلي بمحاكم وكتابات العدل للوزير: نريد التثبيت

تَلَقّت “المواطن” مناشدة من مشغّلي الحاسب الآلي في محاكم وكتابات العدل بالمملكة، يطالبون فيها وزير العدل بالتثبيت في وظائف رسمية.

وقال العاملون في رسالتهم إلى وزير العدل: “نبعث لمعاليكم هذه المناشدة نحن مشغّلو وزارة العدل، ونعمل لدى الشركة التي أبرمت الوزارة العقد معها بالمسمى الوظيفي “مشغل حاسب آلي”، والمتضمن تقديم استشارات فنية وأيدٍ عاملة لصيانة الشبكات وأجهزة الحاسب الآلي”.

وأضافوا: كثيراً منا -نحن مشغلي الحاسب الآلي- يعملون في محاكم أو كتابات العدل منذ أكثر من أربع سنوات، وكل فترة يتم تعيين موظفين عن طريق المسابقات الوظيفية، ونحن ننتظر بفارغ الصبر متى يتم تثبيتنا على وظائف رسمية.. لا سيما أننا نتمتع بخبرات لا تقل عن أربع سنوات؛ فلماذا لا ينظر إلى هذه الخبرات؟ ولماذا تقوم الوزارة بتعيين موظف جديد بدلاً منا.

وتابعوا مخاطبين وزير العدل: “لا يخفى عليكم أهمية وجودنا في المحاكم وكتابات العدل؛ كالعمل على إصلاح أعطال الشبكة أو صيانة الحاسب الآلي في حالة أن تعطل أحد هذه الأجهزة المهمة لسير العمل بشكل صحيح، ونحن موظفون ذوو خبرة في مجال الشبكات، وقد تميزنا في إتقان العمل، وتعلمنا كيفية التعامل مع ضغط العمل والمراجعين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الخبره ليست في مهب الريح والوفاء لا يضيع وحقكم محفوظ وبأثر رجعي فأنتم الأولى بالرعاية والموضوع عند ولي الأمر إنشاء الله .