نادي الخدمة يكرم طاقم ليلة حريق مستشفى #جازان

الإثنين ٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٢ مساءً
نادي الخدمة يكرم طاقم ليلة حريق مستشفى #جازان

قام نادي جازان لخدمة المجتمع بجازان ضمن مشروع “أنتم منقذو الوطن” بتكريم الأبطال والمنقذين بكارثة مستشفى جازان، بعد أن كرَّم في وقت سابق أميرة إسماعيل ونجود إبراهيم، لما قامتا به من أجل أطفال الحضانة.
وشمل التكريم الأطباء العاملين بمستشفى جازان العام ليلة حدوث الكارثة وهم كل من طبيب التخدير السيد أحمد جبران ومساعديه زيد علي ملحان وأحمد محمد دحلان والجراح عبدالعزيز محمد جنة ومحمد أحمد مصطفى وياسر محمد هدهود، والممرض أحمد يحيى صيرم والممرضة ديفيا تومس.
وجرى خلال التكريم تبادل الأحاديث الودية مع المنقذين وتقديراً لجهودهم قاموا بتقديم الورود ودرع وشهادات شكر.
من جانبهم شكر المكرمون نادي جازان لخدمة المجتمع على هذه اللفتة الإنسانية، والتي أضفت على أنفسهم الكثير من الحياة الإيجابية المعبرة عن تلاحم أفراد المجتمع وشعورهم بالمسؤولية تجاه بعضهم بعضاً، خصوصاً عندما تكون هذه المبادرة من الشباب.
وعبَّر رئيس نادي جازان الأستاذ خالد عارضي، بأن ما قاموا به هو عرفان وتقدير للعمل الذي قاموا به، ويعتبر عملاً بسيطاً مقابل ما قاموا به من أجل إنقاذ المصابين مقدماً شكره لأعضاء النادي والداعمين على دعمهم المستمر.
يذكر أن نادي جازان التطوعي قام بزيارة المصابين سابقاً بمستشفى العميس والحياة وقدم الهدايا والورود لهم، وتقوم فكرته على نشر وتأصيل ثقافة العمل التطوعي بجازان، واستثمار الطاقات البشرية للمتطوعين على مستوى الأفراد والمؤسسات، وتسخيرها في التنمية الشاملة لخدمة المجتمع، وجعلها مدينة محببة للسكن من قبل من يتعامل ويتعايش معها.

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (1)

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (2)

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (3)

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (4)

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (5)

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (6)

نادي الخدمة بجازان يكرم طاقم ليلة حريق مستشفي جازان (8)