وظائف شاغرة بالنقابة العامة للسيارات

الأربعاء ٦ يناير ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٨ صباحاً
وظائف شاغرة بالنقابة العامة للسيارات

أعلنت النقابة العامة للسيارات عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية والكفاءة في كل من مقرها الرئيسي بمكة المكرمة وفرع النقابة بالمدينة المنورة.
واشترطت النقابة للتقدم أن تتوافر تلك المؤهلات:
1- مبرمج: بكالوريوس علوم حاسب آلي + خبرة سنتين.
2- فني صيانة حاسب آلي: بكالوريوس علوم حاسب آلي + سنتين خبرة، أو كلية تقنية متوسطة (تخصص صيانة حاسب آلي) + أربع سنوات خبرة.
3- مشرف الأنظمة التطبيقية: بكالوريوس علوم حاسب آلي أو هندسة حاسب آلي + سنتين خبرة، أو كلية تقنية متوسطة تخصص صيانة حاسب آلي + أربع سنوات خبرة.
4- محاسب: بكالوريوس تخصص (محاسبة) + سنة خبرة + دورات في الحاسب الآلي، أو الشهادة الثانوية (تجارية أو ما يعادلها) + 4 سنوات خبرة + دورات متخصصة في الحاسب الآلي.
5- رئيس وحدة الدراسات والبحوث: بكالوريوس إدارة/ دراسات متخصصة في الجودة أو البحوث والتطوير + خبرة 4 سنوات في مجال البحوث والدراسات التطويرية للمشاريع + سنتين إشرافية/ إدارية في ذات المجال.
6- مراسل: الكفاءة المتوسطة، أو الشهادة الابتدائية + خبرة سنتين في مجال العمل.
وأشارت النقابة أن تقديم طلبات الوظائف سوف يكون حضوريا بمقر النقابة العامة للسيارات بمكة المكرمة حي السلامة (طريق مكة جدة القديم) إدارة الموارد البشرية، هاتف [ 5435035 ] تحويلة 222 – 223 – 224- 225، وآخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الاثنين الموافق ​15​/ ربيع الآخر /1437هـ.