وفاة 4 في 3 حوادث بمحافظات #مكة
باشرها المدني في جدة وأضم والخرمة

وفاة 4 في 3 حوادث بمحافظات #مكة

الساعة 9:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4955
1
طباعة
المواطن- أحمد العمري- مكة المكرمة

باشرت فِرَق الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، اليوم السبت، أربع حالات وفاة في ثلاث محافظات تابعة لمنطقة مكة، وكانت الحالة الأولى نتيجة لسقوط رافعة، وثلاث حالات أخرى ناتجة عن غرق.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فِرَق الدفاع المدني بمحافظة جدة باشرت حادث سقوط رافعة شوكية على شخص من الجنسية المصرية في العقد الرابع من العمر، وتم رفع الرافعة وإخراجه عن طريق فِرَق الإنقاذ، بعد أن فارق الحياة؛ حيث نُقِل إلى المستشفى وسُلّم الحادث للجهات المختصة.
وفي محافظة أضم، أوضح العقيد سرحان أن فِرَق الدفاع المدني بأضم باشرت بلاغاً وَرَد لمركز التحكم والتوجيه يفيد بغرق شخصين بغدير مياه شرق المحافظة.
وأضاف أنه تم تحريك الفِرَق للموقع، ومع وصولها تَمَكّن المتواجدون بالموقع من انتشال شخص في العقد الثالث من العمر؛ بينما عملت الفِرَق على انتشال شخص آخر في العقد الثالث من العمر، بعد أن فارق الحياة، وقد نُقِلا إلى المستشفى؛ مشيراً إلى أن الغدير تبلغ أبعاده 10×50م، وبعمق يصل إلى 3م؛ حيث سُلّم الحادث للجهات المختصة.
وفي محافظة الخرمة، أوضح “سرحان” أنه ورد لمركز التحكم والتوجيه بالخرمة بلاغ عن سقوط شخص باكستاني الجنسية في بئر بالمحافظة.
وأضاف أنه تم تحريك فِرَق الإنقاذ، ومع وصول الفِرَق اتضح وجود شخص يطفو على الماء بعمق البئر البالغ طولها 27م، ونسبة المياه فيها 3م؛ حيث تم انتشال الشخص عن طريق فِرَق الإنقاذ، ونقله إلى المستشفى وقد سُلّم الحادث لجهة الاختصاص.

مدني مكة 5 مدني مكة 6 مدني مكة3 مدني مكة4


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يسقط أمام بونيودكور في دوري أبطال آسيا

المواطن ـ محمد سلام تعرض النادي الأهلي للخسارة