ولي ولي العهد وهشام الدين يوقّعان مذكرة تفاهم لأغراض الدفاع الوطني

ولي ولي العهد وهشام الدين يوقّعان مذكرة تفاهم لأغراض الدفاع الوطني

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2815
0
طباعة
المواطن- واس

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر، اليوم، مع معالي وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين.
وجرى -خلال الاجتماع- استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وماليزيا في المجالات الدفاعية، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
عقب ذلك جرى توقيع مذكرة تفاهم بين المملكة العربية السعودية وماليزيا للتعاون في المجال العلمي والتقني والصناعي لأغراض الدفاع الوطني، وقّعها من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومن الجانب الماليزي معالي وزير الدفاع هشام الدين حسين.
حضر الاجتماع وتوقيع المذكرة: معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى؛ فيما حضر من الجانب الماليزي السفير لدى المملكة زينور رحيم، والمستشار العسكري لوزير الدفاع العقيد رمزي أحمد، ومساعدة السكرتير العام للتنمية السياسية جنادية يوسف.

ولي ولي العهد2 ولي ولي العهد3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. ولي العهد يصل جدة ..والفيصل في مقدمة مستقبليه

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير