انتخابات #الشرقية تصرف مكافآت لـ3700 موظف

الأحد ١٧ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
انتخابات #الشرقية تصرف مكافآت لـ3700 موظف

 

ذكرت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في المنطقة الشرقية أنه سيتم صرف مكافآت الموظفين، لـ3700 موظف في جميع المراكز الانتخابية في المنطقة الشرقية، غدًا الاثنين.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة الشرقية المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة محمد بن عبدالعزيز الصفيان- في بيان صحفي- أن اللجنة المالية للانتخابات أنهت جميع إجراءات مكافآت الموظفين المشاركين في الانتخابات البلدية بدورتها الثالثة، والبالغ عددهم 3700 موظف.

وأضاف: موعد الصرف سيكون غدًا الاثنين، وعلى جميع الموظفين التوجه إلى المراكز الانتخابية التابعة لهم صباحًا؛ لاستلام مكافآتهم.

وقال: اللجنة سخّرت جميع إمكانياتها لإنجاح العملية الانتخابية من خلال العمل الجاد والدؤوب؛وذلك بناءً على توجيهات أمين المنطقة الشرقية، والذي حرص على أن تخرج العملية الانتخابية بالشكل اللائق الذي يتوافق مع توجيهات أمير المنطقة سعود بن نايف بن عبدالعزيز في توفير جميع الإمكانيات لإخراج العملية الانتخابية بالنجاح التي خرجت به.

وكانت أمانة المنطقة الشرقية قد أخضعت الموظفين المشاركين في الانتخابات البلدية لدورات عمل مكثفة، تزامنت مع حملات تثقيفية بأهمية المشاركة في الانتخابات البلدية، وتضمنت عملية تسجيل وقيد الناخبين والمرشحين، وشرح مراحل الانتخابات، واختيار الناخبين للمرشحين بالاقتراع السري وعدم جواز اختيار الناخب لأكثر من مرشح، وحظر قيام رئيس وأعضاء لجنة الانتخاب المساندين القيام بأي نقاشات دعائية مع المرشحين والناخبين، إضافة إلى إيضاح كافة الاختصاصات والتعليمات والإجراءات والنماذج المتعلقة بالاقتراع والفرز والعد وإعلان النتائج لجميع المشاركين.