بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة

الخميس ٢٨ يناير ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٢ مساءً
بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة

انطلقت- اليوم الخميس- فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة، بمشاركة ١٥ دولة عربية، بحضور نائب رئيس التنشيط السياحي المصري اللواء أحمد حمدي، ورئيس المركز العربي للإعلام السياحي الأستاذ حسين المناعي، وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بفندق النيل الريتز كارلتون القاهرة.

واشتمل الحفل على عدد من الكلمات، بدأها اللواء أحمد حمدي رحّب فيها بالحضور، موضحًا أهمية الإعلام السياحي في تنشيط السياحة في جميع الدول العربية، منوهًا بضرورة مشاركة الإعلام في صناعة السياحة من خلال إبراز المعالم السياحية، وأشار إلى أن مصر في إطار العودة إلى احتلال مكانها السياحي المعروف من سنوات، لتعود واجهة كل السياح على المستوى العربي والدولي.

عقب ذلك ألقى رئيس المركز العربي للإعلام السياحي- حسين المناعي- كلمة شكر من خلال جميع القائمين على تنظيم الملتقي، منوهًا بأهمية المركز في العمل السياحي من خلال إيجاد عدد من المراكز الإعلامية السياحية في أغلب الدول العربية، والتي تعمل على الهيئات السياحية وبرامجها المختلفة من خلال إعلام سياحي متخصص يهتم بالترويج للبرامج السياحية في الدول العربية والسياحة البينية.

وتوالت بعد ذلك الكلمات لرؤساء مراكز الإعلام السياحي في الدول المشاركة الذين أشادوا بدعم وزارة السياحة المصرية للمركز العربي للإعلام السياحي منذ انطلاقته منذ عام 2008 حتى أصبح له 13 فرعًا في الوطن العربي.

ومن جهة أخرى: فقد أشاد رئيس المركز السعودي للإعلامي السياحي- محمد الموسى- بأهمية الإعلام السياحي وما يقدمه في سبيل دعم تنشيط السياحة في الدول العربية، والتعريف بالبرامج السياحية المختلفة.

وفي الختام تم تكريم الجمعية المصرية للإعلام السياحي. حيث تسلمت مديرة العلاقات العامة بمركز الإعلام السياحي المصري الدكتورة إيناس إبراهيم كامل درعًا تذكاريًّا بهذه المناسبة من المركز العربي للإعلام السياحي، كما تم تكريم إدارة الفندق المستضيف للحفل على جهوده في تنظيم الاحتفال، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة7 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة8 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة9 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة55 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة66 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة77 85 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة88 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة99 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة777 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة7474 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة77777 بالصور.. انطلاق فعاليات الملتقى الثامن للإعلام العربي السياحي بالقاهرة7777777 index Snapchat-1097601727817742989 Snapchat-2470939265406360544 Snapchat-3685825560089764293