في #بدون_شك .. تلاعب مستثمر أجبني يعطل مشاريع حكومية

الإثنين ٢٥ يناير ٢٠١٦ الساعة ٥:٤٦ مساءً
في #بدون_شك .. تلاعب مستثمر أجبني يعطل مشاريع حكومية

يطرح برنامج “بدون شك” في حلقته الخميس المقبل، قضية اقتصادية تكشف عن تلاعب مستثمر أجنبي بمشاريع حكومية، وامتناعه عن صرف رواتب موظفين وإحدى شركات المقاولات التي تنفّذ مشروعاً حكومياً شمال المملكة.
وخصص فريق البرنامج حلقة كاملة لمناقشة واقع الاستثمار الأجنبي في المملكة؛ حيث سيتم عرض نموذج حي لإحدى الشركات العائدة لمستثمر أجنبي داخل المملكة؛ لما نتج عنه من أضرار لحقت بعدد من الموظفين بعدم صرف مستحقاتهم المالية، وكذلك تعطل بعض المشاريع الحكومية التي تعمل عليها.
وستضم الحلقة التي يستضيف فيها مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي أحد الموظفين المتضررين من المستثمر، وكذلك صاحب شركة مقاولات ينفذ مشاريع حكومية شمال المملكة لصالح الشركة الأجنبية، رفض الأخير صرف مبالغه المالية بعد إنهاء أكثر من 80% من المشروع , وستحتوي الحلقة على مشاركة من وزارة العمل والهيئة العامة للاستثمار.
ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانوينة، بمشاركة فريق المحامين (أحمد المحيميد، وخالد الفاخري، والدكتورة ناديا التميمي)؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.
الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر السبت.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    1 ـ أولا الحجز على ممتلكاته للتسبب بالأضرار الخاص و العام من المصدر المرخص منه 2 ـ من الطبيعي أن أمواله الإستثمارية صورية وإلا لم يقع بمشاكل وتعسر وعليه يجب أقران الحجز بالأنتربول بأمر من مصدر التصريح والترخيص وليس بناء على شكاوي للمحاكم وديوان المظالم لطول أمد التفاضي 3 ـ عدم قبول منه المراكز الماليه بأثر رجعي 4 ـ وضع اليد الفوري على الأصول الثابته 5 ـ إلزامه برد الإيرادات المستلمه 6 ـ تكملة المشروعات على حسابه الخاص من طرف جهات أخرى . ( ويل للظالم ). أصبحت المؤسسات والشركات الإستثمارية تمارس فنون النصب وعلى عينك ياتاجر .ويحملون عدة جوازات ومنها لا يخضع لنظام الأنتربول ومنها الدول المعادية ويأتون للنصب والإحتيال بأسم الإستثمار ..