“مبايعة ملك الحزم” فيلم وثائقي برعاية “المواطن”

الإثنين ١١ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
“مبايعة ملك الحزم” فيلم وثائقي برعاية “المواطن”

بمناسبة ذكرى البيعة التي تمّت فيها مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكًا للمملكة العربية السعودية (حفظة الله ورعاه)، قامت شركة “العبيكان للأعمال المستدامة” بإنتاج وتنفيذ فيلم وثائقي بعنوان “مبايعة ملك الحزم” برعاية المواطن؛ حبًّا ووفاءً لهذا المليك الغالي على القلوب.
الفيلم يركّز على أبرز قرارات خادم الحرمين الشريفين والإنجازات التي تمّت خلال العام الأول من توليه مقاليد البلاد، والتي لا تُعد ولا تحصى لملك الحزم. كذلك يستعرض الفيلم ما تمّ في عام من الخير والعطاء على الوطن والمواطنين والأمّتين العربية والإسلامية.
وبهذه المناسبة تحدّث رئيس مجلس إدارة شركة العبيكان للأعمال المستدامة الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان قائلًا: “إن للمملكة منجزات عملاقة على الصعيد الداخلي، وحضور سياسيّ فريد في بناء المواقف والتوجّهات من القضايا الإقليمية والدولية؛ ما جعل المملكة رقمًا مهمًّا ومميزًا على خارطة العالم. وبمناسبة ذكرى البيعة الأولى للمليك المفدّى، وإيمانًا منّا بأهمية المشاركة في هذه الذكرى، فقد تمّ إنتاج فيلم يتناول النهضة البارزة في عهد ملك الحزم على كافة المستويات والقرارات الحكيمة، التي هي في صالح الوطن والأمّة العربية والعالم. وسوف يُعرض الفيلم عبر العديد من القنوات الفضائية، وفي صحيفة المواطن الإلكترونية، إضافة إلى التعاون الكبير لشركة المئوية لإعلانات الطرق، التي تساهم وتشارك بعرض مقتطفات للفيلم على أكثر من ٥٠ شاشة محلية على مستوى المملكة. وكذلك ستشارك مؤسسة (المبدأ الإعلامي) بتوزيع الفيلم على المحطات المهمة”.
كما أعرب “العبيكان” عن شكره الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لمهرجان “تحت بيرق سيدي” للتعاون الكبير في عرض الفيلم في الاحتفال، والتقدير والامتنان إلى أعضاء مجلس الإدارة ورجال الأعمال والداعمين والجهات الإعلامية. والشكر موصول إلى الشيخ عبدالوهاب العبيكان والشيخ عبدالخالق سعيد والمهندس رامي إكرام رئيس مجلس إدارة شركة “إيمار” السعودية، والشريف محمد آل حماد الرئيس التنفيذي لشركة “المئوية”، وصحيفة الشرق و”المواطن” الإلكترونية.
وكذلك إلى الأستاذ علي الشاعر مؤسس المهرجان لحفل “تحت بيرق سيدي”، والمدير العام لمؤسسة “مبدأ الإعلامي” بجدة الأستاذ فهد الغامدي، والأستاذ عبدالله عادل طيب مدير عام العلاقات العامة والحكومية في شركة عبدالخالق سعيد، والأستاذ حسين الفالح مدير عام العلاقات العامة وخدمة المجتمع في صحيفة الشرق، وإلى المستشار والمدير العام للتسويق الأستاذ عدنان يونس، وإلى المستشار فهد السمحان، وفريق العمل للفيلم. كما أخص الشكر لمخرج العمل سلطان السّمي على المجهود الرائع الذي بذله في الفترة الماضية.
وختم أحمد العبيكان حديثه حول هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع بذكرى البيعة والفيلم قائلًا: “هذا الفيلم هو أقل إهداء خاص لملك الحزم، نستذكر فيه السياسة الحكيمة الحازمة لقيادتنا، ولابد أن نشكر الله- عز وجل- على نعمة الأمن والأمان والاستقرار الذي يعيشه وطننا، رغم ما يمرّ به العالم اليوم من ظروف. وكل هذا يعود، بعد الله، لحنكة القيادة الرشيدة- حفظهم الله ورعاهم”.

الملك سلمان