مصرف الخليجي التجاري يُطلق النسخة الجديد من حساب الوافر 2016

السبت ١٦ يناير ٢٠١٦ الساعة ١:٣٣ مساءً
مصرف الخليجي التجاري يُطلق النسخة الجديد من حساب الوافر 2016

كشف مصرف الخليجي التجاري، رائد المصارف الإسلامية وأكثرها ابتكاراً في مملكة البحرين، عن النسخة الجديدة من حساب الوافر لعام 2016، والذي من خلاله سيقدم المصرف جوائز ومفاجآت عديدة للزبائن بعد النجاح والتميز والإقبال منقطع النظير من قبل العملاء خلال السنوات الماضية.

أكد خليل إسماعيل المير، الرئيس التنفيذي لمصرف الخليجي التجاري، أن إضافة مزايا جديدة لحساب الوافر لعام 2016 يأتي في سياق حرص المصرف في تقديم أرقى وأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وقال السيد المير “اعتاد عملاؤنا أن نقدم لهم كل جديد مع حساب الوافر حيث كان الحساب سباقاً في تحقيق أحلام الزبائن”، موضحاً “وها نحن اليوم نستمر في إهداء عملائنا فرصاً جديدة لتحقيق المزيد من الأحلام”.

خليل إسماعيل المير، الرئيس التنفيذي لمصرف الخليجي التجاري

وأضاف السيد المير “لقد حرصنا في النسخة الجديدة على تطوير حساب الوافر، وذلك رغبة منا في منح عملائنا الأوفياء فرص ربح أكبر، نتمنى للجميع حظاً موفقاً في تحقيق أحلامهم والفوز بإحدى جوائزنا الجديدة حيث سيتمكن 480 فائزاً بالظفر بجوائز لا مثيل لها “.

وبتقديم هذه الجوائز الثمينة، يؤكد مصرف الخليج التجاري حرصه على مواصلة الحلم لدى عملائه الكرام، والذي توجه العام الماضي بمنح ستة فائزين محظوظين سيارة BMW فاخرة، وستة فائزين محظوظين بجائزة نقدية قيمتها 50،000 دولار أمريكي لكل واحد منهم، في حين اختتمت نسخة العام الماضي بتقديم فيلا فخمة في منطقة Oryx Hill بالإضافة إلى سيارة BMW فاخرة علاوة على جائزة نقدية بقيمة 25،000 دولار أمريكي في الجائزة السنوية الكبرى.

 

ويعتبر حساب الوافر، الذي يحتفل بعامه السابع هذا العام، فرصة استثمارية فريدة، إذ بإمكان العملاء الكرام الحصول على فرصة فريدة ليس فقط لجني عوائد على أموالهم المودعة في الحساب، بل أيضاً قد يكونون أحد الفائزين المحظوظين بتحقيق حلم العمر.