هيئة #صبيا تداهم وكرًا لتصنيع الشمة الصفراء

الثلاثاء ١٢ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
هيئة #صبيا تداهم وكرًا لتصنيع الشمة الصفراء

تمكّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا، صباح اليوم الثلاثاء، وبالتعاون مع دوريات البحث والشرطة بمحافظة صبيا، من مداهمة إحدى المزارع الواقعة غرب المحافظة، والتي حوّلها مجموعة من العمالة من الجنسية اليمنية لمعمل لتصنيع مادة الشمة.
وتم القبض على العمالة الذين يديرون المعمل، وعُثر بداخل المزرعة على 13 مطحنًا كهربائيًّا، وكذلك طاحون لطحن التنباك، ومجموعة أكياس بها مادة الشمة الجاهزة للبيع تقدر بـ200 كيلو، بالإضافة لأكثر من 800 كيلو من المواد التي تخلط مع التنباك لتجهيز مادة الشمة.
وشارك في القبض رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا، وقد تم إحالة المقبوض عليهم لجهة الاختصاص، وإتلاف المضبوطات في حينه، بمشاركة بلدية محافظة صبيا.

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 2 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 3 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 5 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 6 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 7 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 8 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 9 هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة صبيا 10