#وظائف شاغرة في مجال الحاسب الآلي بالجامعة الإلكترونية

الأربعاء ١٣ يناير ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٦ مساءً
#وظائف شاغرة في مجال الحاسب الآلي بالجامعة الإلكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توفُّر وظائف شاغرة في مجال الحاسب الآلي، وذلك وفق الوظائف والشروط التالية:
1- أخصائي أمن معلومات: بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة الحاسب الآلي أو ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال الحاسب، وسنتين في مجال أمن المعلومات.
2- مهندس شبكات- خبير- أمن: بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة الحاسب الآلي أو ما يعادله، مع خبرة متقدمة لا تقل عن (5) سنوات للبكالوريوس أو (3) للماجستير في مجال الحاسب الآلي؛ منها (3) سنوات في مجال الوظيفة مختص في إدارة وصيانة وتصميم أجهزة الشبكة.
3- مهندس أمن أنظمة البنية التحتية: بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة الحاسب الآلي أو ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال الوظيفة مختص في البنية التحتية. معرفة واسعة من أفضل الخبرات في مجال معلومات الأمن وإدارة الأحداث (SIEM).
4- مهندس أنظمة دخول موحد ADFS​: بكالوريوس حاسب آلي أو هندسة الحاسب الآلي أو ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن (3) سنوات في مجال أنظمة الدخول الموحد المدعومة من قبل نظام (ADFS)، ونظام (FIM).
5- محلل نظم Banner: بكالوريوس حاسب آلي أو ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن (3) سنوات في مجال الحاسب؛ منها سنتان في أوراكل.
6- إداري قواعد بيانات أوراكل: بكالوريوس علوم الحاسب الآلي ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن (3) سنوات في إدارة قواعد البيانات.
7- مطور برامج: بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، مع خبرة لا تقل عن (3) في مجال الحاسب؛ منها سنتان في مجال البرمجة والتعامل مع برمجة الويب (Java، ASP.NET، PhP).
8- مطور ومدقق شير بوينت: بكالوريوس في الحاسب الآلي، مع خبرة لا تقل عن (3 سنوات).
9- محلل نظم برامج إدارية: بكالوريوس علوم الحاسب الآلي ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن (3) سنوات في أوراكل.
ودعت الجامعة الراغبين بالتقديم التواصل على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]،مرفقًا سيرتك الذاتية وشهاداتك التخصصية.
وأشارت إلى أن أي متقدم لا يحمل الشهادات التخصصية المطلوبة لن يتم النظر في طلبه.