26 مرشحاً من #الزلفي لجائزة الأمير​ خالد​ السديري للتفوق العلمي
تحظى بإقبال كبير من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات

26 مرشحاً من #الزلفي لجائزة الأمير​ خالد​ السديري للتفوق العلمي

الساعة 8:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5045
0
طباعة
المواطن- سعيد آل هطلاء- الزلفي

اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير الأستاذ فهد بن خالد السديري، أسماء المتفوقين الفائزين من محافظة الزلفي، والبالغ عددهم 26 معلماً ومعلمة وطالباً وطالبة، من كل المراحل التعليمية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الزلفي، ومن المعهد الصناعي الثانوي والمعهد العلمي وكلية التقنية بمحافظة الزلفي.
وأوضح مدير التعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي، أنه قد تم ترشيح معلم ومعلمة للجائزة؛ في حين تم ترشيح 3 طلاب من المتفوقين في المرحلة المتوسطة، و7 طلاب من المتفوقين في المرحلة الثانوية، وطالبيْن من المعهد العلمي، وطالب من المعهد الصناعي، وآخر من الكلية التقنية. كما تم ترشيح أربع طالبات متفوقات في المرحلة المتوسطة وست في المرحلة الثانوية.
وأشار “الطريقي” إلى أن الجائزة تحظى بإقبال كبير في المنافسة عليها من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، وتشترك فيها جميع إدارات التعليم للبنين والبنات والمعاهد والكليات، في محافظات المجمعة والغاط والزلفي؛ للفوز بها خلال الحفل الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية؛ وذلك يوم الخميس 9/ 5/ 1437هـ.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هكذا تخيّل المطوّرون آيفون 8 من آبل

انتشرت فى الآونة الأخيرة بعض الصور المسرّبة، التي