أمير #الجوف يستقبل مديري معاهد الشركات الإستراتيجية بالمملكة

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٢ مساءً
أمير #الجوف يستقبل مديري معاهد الشركات الإستراتيجية بالمملكة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم الأربعاء، رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الدكتور جهاد بن صالح زين العابدين، يرافقه مديرو معاهد الشراكات الإستراتيجية بالمملكة المشاركون في معرض وملتقى الفرص التدريبية الواعدة بالجوف “تدريب وتوظيف 2016”.

وقد استعرض الدكتور زين العابدين نتائج فعاليات المعرض والملتقى التي تحققت، ومنها قبول 500 طلب متقدم للوظائف المطروحة عبر منصة التوظيف، وذلك من أصل 700 طلب، إضافة للمسجلين إلكترونيًّا، وتأسيس وحدة للقبول الموحد بمكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة؛ لتسهيل انضمام أبناء المنطقة والمناطق المجاورة إلى المعاهد والشركات الإستراتيجية، وتوقيع أربع مذكرات تفاهم بين المكتب وعدد من المعاهد، لافتًا إلى الإقبال من قبل أفراد المجتمع وطلاب المدارس الثانوية لزيارة المعرض.

كما أعرب عن شكره لسمو أمير المنطقة؛ على دعمه ورعايته لأنشطة المكتب، متمنيًا للجميع التوفيق لخدمة شباب وأبناء هذا البلد المعطاء.

أمير الجوف يستقبل مديري معاهد الشركات الإستراتيجية بالمملكة3 أمير الجوف يستقبل مديري معاهد الشركات الإستراتيجية بالمملكة2 أمير الجوف يستقبل مديري معاهد الشركات الإستراتيجية بالمملكة1