وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز- أمير منطقة جازان- بمكتبه اليوم الثلاثاء، أمين منطقة جازان ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بجازان.
وفي بداية اللقاء هنّأ أمير المنطقة أمين منطقة جازان الأستاذ محمد بن حمود الشايع على الدور الذي قامت به اللجان العاملة بالانتخابات البلدية، والجهود التي بُذلت أثناء مراحل العملية الانتخابية، وما تحقق من نتائج تميزت بها منطقة جازان، كما هنّأ أعضاء وعضوات المجلس البلدي بفوزهم بعضوية المجلس، مبديًا تطلعه لقيام المجلس بدوره على أكمل وجه؛ للارتقاء بالعمل البلدي من خلال العمل التكاملي مع أمانة المنطقة، والعمل بمنظومة الفريق الواحد لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وزوار المنطقة.
ووجه الأمير ببذل المزيد من الجهود والعطاء للرقي بالخدمات البلدية التي تُعد من أهم العوامل التي تلامس المواطن؛ مما يحمل المجلس المسؤولية لمواكبة تطلعات المستفيدين في جميع الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والسياحية وغيرها من الجوانب، والمساهمة في تقديم التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والمستثمرين وخلق المزيد من المحفزات لتوسيع النشاط التجاري والاقتصادي بالمنطقة.
وأكد المسؤولية الملقاة على المرأة عضوة المجلس كعنصر مهم للمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة في مختلف المجالات.
ورفع أمين منطقة جازان التقرير الختامي لسمو أمير المنطقة، والذي تضمن أبرز الأعمال التي تمت أثناء مراحل الانتخابات البلدية والنتائج النهائية، كما رفع رئيس المجلس البلدي بجازان الأستاذ أحمد أبو شملة حكمي تقريرًا عن أعمال المجلس البلدي بالدورة السابقة.
وفي ختام اللقاء رفع أمين منطقة جازان ورئيس المجلس خالص الشكر لسمو أمير المنطقة على توجيهاته التي تصب في تعزيز دور المجلس وتحقيق التطلعات؛ للارتقاء بكل ما من شأنه خدمة المواطن والزائر، سائلًا الله أن يكون المجلس عونًا لسمو أمير المنطقة في خدمة جازان وأهلها.
