إشادة فيتنامية بزيارة رئيس “الشورى” في تعزيز الصداقة
دعا السعودية وشركاتها ومستثمريها إلى بلاده للاستثمار

إشادة فيتنامية بزيارة رئيس “الشورى” في تعزيز الصداقة

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3140
0
طباعة
المواطن- ترجمة: سامر محمد

اهتم موقع “فيتنام نت” الإخباري الفيتنامي بالزيارة التي يقوم بها رئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن محمد إبراهيم آل الشيخ لفيتنام؛ تلبيةً لدعوة رئيس الجمعية الوطنية “البرلمان” هناك “نجوين سينه هونج”.

وأبرز الموقع تصريحات “آل الشيخ”، التي أشار فيها إلى أن المملكة تأمل في تعزيز علاقاتها مع فيتنام وتعتبرها شريكًا مهمًّا في آسيا.

من جانبه اعتبر رئيس الجمعية الوطنية الفيتنامي أن زيارة “آل الشيخ” ستساعد في تعزيز الصداقة والتعاون بين البلدين وبرلمانهما.

وعبّر الجانبان عن تقديرهما لتطور العلاقات بين البلدين، واتفقا على استمرار دعم كلٍّ منهما للآخر في المنتديات الإقليمية والدولية.

وتعهدا بمشاركة مزيد من الخبرات بينهما في الشؤون التشريعية وغيرها من القضايا المهمة، والتعاون من أجل إقامة السلام وتعزيز الرخاء لمصالح شعبهما.

وأشار رئيس الجمعية الوطنية الفيتنامي إلى أن السعودية بما تتمتع به من مزايا مالية قد تخلق ظروفًا للشركات والمستثمرين للقيام بأعمال تجارية في فيتنام.

وأعرب عن أمله في زيادة البلدين لتبادل الوفود رفيعة المستوى وتوقيع اتفاقيات اقتصادية واستثمارية؛ لوضع الأسس القانونية لأعمالهم التجارية وتنظيم منتديات استثمارية لدعم الاقتصاد والتعاون التجاري.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

توضيح #عاجل من رئيس هيئة الترفيه : ما ورد في لقاء “رويترز” فهم بشكل غير دقيق .. نحترم كافة أطياف المجتمع

أوضح معالي الاستاذ احمد الخطيب رئيس مجلس ادارة