الشلهوب يقترب من معادلة رقم الأسطورة بيليه

الشلهوب يقترب من معادلة رقم الأسطورة بيليه

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6045
0
طباعة
المواطن – حازم عوض

أشاد ضيوف برنامج ” أكشن يا دوري ” الذي يعرض على شاشة قناة Mbc Action بنجم فريق الهلال الكابتن محمد الشلهوب وبالإنجازات التي نجح في تحقيقها برفقة فريقه والمنتخب السعودي، وذلك بعدما أصبح اللاعب على بُعد لقب واحد من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه.

هذا وقد أشاد الناقد الرياضي عبدالعزيز النهدي باللاعب محمد الشلهوب، حيث قال: ” نجم الهلال محمد الشلهوب هو اسطورة صامتة ويستحق ذلك لما قدمه من بطولات وإنجازات “، مضيفاً: ” النعيمة والثنيان والجابر قائدين حقيقيين وهذه التي لم تكون موجودة فقط في نجم الهلال محمد الشلهوب “.

كما أشاد الناقد الرياضي فيصل الشوشان أيضاً باللاعب، قائلاً: ” إذا كان الهلال ينثر الفرح فنجمه محمد الشلهوب هو الفرح وأيقونة الفرح “، مطالباً بأن يتم تدريس اللاعب في المناهج السعودية لأخلاقه ومستوياته، حيث قال: ” يجب أن يقدم نجم الهلال محمد الشلهوب كنموذج حقيقي من وزارة التعليم واتحاد الكرة السعودي في أخلاقه ومستوياته “.

ولم يختلف رأي الناقد سلطان الغشيان عن آراء سابقيه، حيث أشاد هو الآخر بالنجم والقائد الهلالي، قائلاً: ” ابصم بالعشرة والمليون أنه لا يوجد اختلاف على نجومية وإبداع نجم الهلال الشلهوب من جميع الرياضيين بمختلف ميولهم “.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هكذا تخيّل المطوّرون آيفون 8 من آبل

انتشرت فى الآونة الأخيرة بعض الصور المسرّبة، التي