بالصورة.. دعاء متعب بن عبدالله قبل سباق كأس المؤسس

الأحد ٢٨ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٧ صباحاً
بالصورة.. دعاء متعب بن عبدالله قبل سباق كأس المؤسس

أظهرت صورة خاصة حصلت عليها “المواطن” للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رافعاً يديه للدعاء بعد أن فرغ من أداء صلاة المغرب يوم أمس السبت في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، خلال الكرنفال الكبير على كأس المؤسس برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – والذي ظفرت به الفرس “كافله” للإسطبل الأبيض لأبناء الملك عبدالله – رحمه الله -.
وكان الأمير متعب حريصاً على الظفر باللقب الأغلى من خلال مشاركة أفضل جياد الإسطبل بالسباق وسط دعوات متواصلة منه قبل السباق وأثناءه وبعده.
وأكد سموه -في تصريح صحفي بعد الفوز- أنه لم يشاهد السباق بالشكل المطلوب لافتاً إلى أنه سيعود للفيديو من أجل الاطلاع عليه وعلى تفاصيله الدقيقة، مشيراً إلى أنه تفاجأ في نهاية السابق بأن الخيل الفائزة بالمركز الثاني عائدة للإسطبل الأبيض.
وأعرب سموه عن شكره وامتنانه للملك سلمان بن عبدالعزيز على حضوره وتشريفه رغم انشغاله، مُهدياً اللقب للملك عبدالله – رحمه الله -. ‏

الامير متعب بن عبدالله

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منتظر السكن 18سنه

    تكفى ياولد عبدالله المرحوم حنا علينا لاجل الله ورسوله ووالدكم عبدالله رحمه الله موضوعي كامل لدى الصحفي احمد المسعود مندوب صحيفة المواطن بالمنطقة الغربية والله وتاالله ليس لي طلب سوى ماخبرتة به الموضوع والاثبات لدية ياابوعبدالله صدقة عنك وعن والديك وحبيبنا الذي لن ننساة مما طلب منا من الدعاء في كل لحظة وحين ونحن وايائكم بصحة اجمعين يارب انك تيسرها لي ولرعيتي ولامة المسلمين وترحم ملكنا عبدالله