بالصور.. 14 وفاة وإصابة في حوادث متفرقة بـ #القصيم

الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٨ مساءً
بالصور.. 14 وفاة وإصابة في حوادث متفرقة بـ #القصيم

أسفرت 3 حوادث متفرقة في القصيم، اليوم الجمعة، عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين بجروح متفرقة. بعد أن انقلبت سيارة من نوع جيب ربع ببريدة، كما وقع حادث تصادم آخر بعنيزة، ووقع حادث ثالث بين سيارتين من نوع جمس صالون وسيارة سوزوكي ألتو بمدينة عنيزة.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالقصيم محمد الجعيثن: إن غرفة العمليات تَلَقّت في الساعة 2:34 من فجر هذا اليوم، بلاغاً يفيد بوجود انقلاب سيارة من نوع جيب ربع، وأرسلت خمس فِرَق إسعافية وفرقة من التدخل السريع.

وأضاف: “نتج عن حادث الانقلاب ست إصابات؛ أربع منها إصاباتهم متفاوتة الخطورة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها، ونقلها إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ومستشفى الملك سعود بعنيزة، وحالتي وفاة بالموقع”.

وتابع الجعيثن أنه “في الساعة 10:43 من صباح اليوم الجمعة، تَلَقّت غرفة العمليات بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم، عند تقاطع الزغيبية باتجاه الرياض، وتم توجيه فرقتين إسعافيتين والإسعاف الجوي، ونتج عن الحادث إصابة واحدة خطيرة، تم نقلها إلى مستشفى الملك سعود في عنيزة بالإسعاف الجوي.

وأردف الجعيثن: “البلاغ الثالث ورد من المرور عند الساعة 15:18 مساء اليوم، يفيد بوجود حادث تصادم بين جمس صالون وسيارة سوزوكي، على الطريق الدائري الغربي قرب كوبري المباركية بعنيزة، وتم توجيه أربع فِرَق إسعافية وفرقة من التدخل السريع والإسعاف الجوي، ونتج عن الحادث ٧ إصابات حالة واحدة ‏خطيرة، وحالة واحدة متوسطة الخطورة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ بينما خمس حالات وفاة بالموقع رحمهم الله”.

حوادث - القصيم 1 حوادث - القصيم 2   حوادث - القصيم

حوادث - القصيم 4