بعد #استقاله_فيصل_بن_تركي .. الجماهير لكحيلان: ما قصرت

الإثنين ٨ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٠ مساءً
بعد #استقاله_فيصل_بن_تركي .. الجماهير لكحيلان: ما قصرت

ذكرت إذاعة يو إف إم- قبل قليل- عن قيام الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، بتقديم استقالته من رئاسة النادي، بعد استقالة السويلم مدير الكرة، بعد الخروج أمام الأهلي.

ولم تتأكد الاستقالة من حساب الأمير فيصل بن تركي حتى الآن، ولكن مع ذلك ظهر وسم أنشأه مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان استقالة فيصل بن تركي؛ لإعلان دعم الأمير وشكره على ما فعله للنصر، وصل لمرتبة متقدمة على “تويتر”.

بداية شكره محمد بن بندر قائلًا: يكفي طلعكم المنصات وأنتم غائبون عنها لعقود، هو الرمز بعد أبو خالد، والبقية سماسرة ويبحثون عن المال عن طريق الكيان. وأضاف: استقالة أو بقاء الرجل مشكور على إعطاء وقته وماله وجهده للكيان.. أتمنى بقاءه على الكرسي؛ لأنه ليس بعده أحد وأنتم تعلمون.

وحاول طلال نصر البحث وراء الأسباب فقال: الديون ما لها دخل في اللي يحصل الآن؛ من نهاية الموسم الماضي والإدارة تقود الفريق بدون أي هدف.

وكتب علي اليوسف: لو صحت الاستقالة أعتقد الجميع سيخسر عودة (نكهة) الدوري.

وغرد آخر: فيصل بن تركي رجل صنع في النصر جيلًا أقوى من الذي قبله، وتحقق منه ما لم يتحقق من غيره وهذا ما يهمنا.

وكتب أبو سارة: أنت من صنعت النصر الحديث، وما زال للمجد بقية.

وكتب نصراوي الرياض: لا أحد ينكر ما قدّمت للكيان، ولكن النصر الآن يقبع في المركز السادس؛ بسبب سوء الإعداد والرأي الواحد والعناد على حساب الكيان.

وعلق شوزن: كلنا معك يا أبو تركي للأبد، وإن استقلت فأنت ما قصرت أبدًا يا كحيلان.

وشهد هلالي ملكي للأمير بقوله: ما قصر بيّض الله وجهه.. رغم هلاليتي إلا أنه من أفضل الرموز الرياضية في المملكة، أتمنى استمراره.