بعد تصريحات دشتي ضد #المملكة : يا شرفاء #الكويت كفوا شر السفيه

الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٧ مساءً
بعد تصريحات دشتي ضد #المملكة : يا شرفاء #الكويت كفوا شر السفيه

ردود فعل غاضبة ومستنكرة أثارها تصريح منسوب للنائب الكويتي حميد دشتي حرّض فيه ضد المملكة.
وردّ المواطنون على موقع تويتر على “دشتي”، مؤكدين على عمق العلاقات التي تجمع المملكة بالكويت، وأن هذا النائب موالٍ لإيران وحزب الله. ودشّن المغردون هاشتاقًا بعنوان #دشتي_يطالب_بضرب_السعودية عبروا فيه عن رفضهم لهذه التصريحات.
وقال وائل القحطاني: ألا يوجد رجل يوقف هذا المعتوه المتخلف عند حدِّه؟! ماذا أنتِ فاعلة يا كويت بعد تصريحه المباشر؟!
بدوره قال الباحث المتأمل: سألوا هتلر: من أحقر الناس الذين قابلتهم فأجاب: أحقر الناس الذين قابلتهم هم الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم.
وقال إبراهيم العسكر: الخونة شر على البلاد والعباد.. يا شرفاء الكويت كفوا شر سفهائكم.
وشارك نواف بن محمد في الهاشتاق وكتب تحته: منا إلى حكومتنا الغالية منا إلى السفارة السعودية بالكويت منا إلى أعضاء مجلس الأمة الشرفاء منهم.
وتساءل علي بن جليل عن سبب سكوت الكويتيين الشرفاء بقوله: الهاشتاق كله من إخواني الغيورين علي مملكتنا، أين إخواننا الشرفاء أهل الكويت ننتظر ردًّا منهم ومن حكومتهم الموقرة.
بدوره عبّر سعود بن خالد عن غضبه من هذه التصريحات بقوله: هذا وش وضعه… نطالب بموقف صارم ضد هذا العميل… أين دور الحكومة ومجلس الأمة ضد هذه النماذج القذرة؟!
وأضافت shuaa_ot: في ظل غياب المواقف القومية لـ #مصر و #سوريا و #العراق ، أصبحت اليوم #السعودية هي الثقل القومي الذي يجب أن تفتخر به.
وطالب ماجد العلي المنيس بالتصدي الإعلامي لمثل هذه الظاهرة بالقول: إلى متى وبلدنا يجيء مرتزق يسبها ومرتزق يمدحها وإذا ما أخذ سبها.
وقال البدوي الأخير: حتى النواب في إيران لا يجرؤون على شتمنا بالطريقة التي يشتمنا بها حميد دشتي!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوفيصل

    كويتي بالتجنس ولكن هواه إيراني وأشكاله كثيرون من اذناب ايران اكرمكم الله

  • عربي اصيل

    وبخصوص رجل الأعمال “دشتي” فإنما يركن في هذا إلى استفادته من مشاركة مستثمرين قطريين وعُمانيين شكّلت أسماؤهم المراتب العشر الأولى في قائمة كبار مؤسسي شركته “مراكز العقاريّة”