جلسة طبية عن مخاطر الأجهزة الإلكترونية في ابتدائية بخميس مشيط
تم فتح باب المناقشة مع الطلاب والاستماع إلى جميع الآراء والأسئلة

جلسة طبية عن مخاطر الأجهزة الإلكترونية في ابتدائية بخميس مشيط

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5660
0
طباعة
المواطن- سعيد آل هطلاء- خميس مشيط

عقد طبيب الوحدة الصحية المدرسية بخميس مشيط الدكتور موفق الربداري- صباح اليوم- جلسة طبية تربوية مع طلاب الصف السادس بمدرسة خبيب بن عدي بخميس مشيط، وذلك عقب الكشف الطبي على جميع الطلاب الخاص بقبولهم بالمرحلة المتوسط.

وقد اشتملت الجلسة على توعية الطلاب بأضرار مشاهدة الأجهزة الإلكترونية وكيف الوقاية منها، وطلب الدكتور موفق من جميع الطلاب عدم المتابعة المستمرة لهذه الأجهزة؛ لما لها من أضرار جسيمة على الدماغ والعينين، وما تسببه من إعطاء الجسم كميات كبيرة من الإشعاع الضار بأنسجة الجسم المؤثر على مستوى الطلاب مستقبلًا.

وقد تم فتح باب المناقشة مع الطلاب عقب الجلسة، والاستماع إلى جميع الآراء والأسئلة، التي تم الإجابة عنها من قبل الدكتور، وكان للجلسة الأثر الجميل على محيا وجوه الطلاب، وقد حضر الجلسة مدير المدرسة الأستاذ احمد بن محمد بن سداح، ووكيل المدرسة الأستاذ مفرح عسيري، والمرشد الطلابي الأستاذ فيصل القحطاني، والمرشد الصحي سعيد عبدالله.

مخاطر الأجهزة الالكترونيه بجلسة طبيه  بمدرسة خبيب بن عدي الابتدائيه بخميس مشيط مخاطر الأجهزة الالكترونيه بجلسة طبيه  بمدرسة خبيب بن عدي الابتدائيه بخميس مشيط 1 مخاطر الأجهزة الالكترونيه بجلسة طبيه  بمدرسة خبيب بن عدي الابتدائيه بخميس مشيط 3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هذه حقيقة فصل 330 موظفًا من صحة جازان

شكا موظفون سعوديون، يعملون في وظائف موسمية بقطاع