فيديو.. “يتيم مكة” لـ #ولي_العهد: والداي أنكراني.. وأرجو إنصافي

الإثنين ١ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٨ صباحاً
فيديو.. “يتيم مكة” لـ #ولي_العهد: والداي أنكراني.. وأرجو إنصافي

وجّه الشاب ممدوح، الذي اكتشف أبويه بعد 15 عاماً، رسالة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، ولي العهد وزير الداخلية، يناشده بالتوجيه العاجل لإنهاء معاناته من إنكار والديه له.
كما ناشد ممدوح ولي العهد بتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة في قضيته، وإصدار هوية وطنية له لإكمال باقي حياته.
وقال ممدوح خلال لقائه ببرنامج “الراصد” المذاع على قناة الإخبارية السعودية، إنه صدر حكم من محكمة التمييز بعد مداولات دامت ثمانية أعوام بإثبات نسبه لأبيه وأمه، مشيراً إلى أنه دخل الدار وعمره ست سنوات، وعند بلوغه السن القانونية اكتشف أن والديه على قيد الحياة بعد مراجعة الأحوال المدنية.
وتابع الشاب ممدوح “اكتشفت أنني لست يتيماً ووالداي ينكراني لكن بعد 15 عاماً عشتها في دار الأيتام بمكة المكرمة”، لافتاً إلى أنه تخرج في الجامعة وقادر على الاعتماد على نفسه ويريد فقط إصدار الهوية لأن حياته متوقفة عليها.
وكانت والدة ممدوح قد أكدت أمام القاضي أنه ليس ابنها وإنما أحضرته إحدى جاراتها وطلبت منها الاعتناء به لحين عودتها، وعندما لم يقتنع القاضي بما ذكرته الأم، وبناءً على ما اجتمع لديه من قرائن ومستندات رسمية أصدر حكماً بأن “ممدوح” هو الابن الشرعي للوالدين، وتمت المصادقة عليه من محكمة التمييز، وصدر أمر تنفيذ من محكمة التمييز.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • النابغه

    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ان شاء الله ربي ينصره ويكون معاه وياخذ بيد الظالم والناكر عالم منزوعه الرحمه من قلوبهم الله ياخذ حقك ياممدوح واضح انه رجل ومثقف امكن الله يحبك وهم مايستاهلونك