الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
أكّد اللاعب أسامة هوساوي أنّ ما حدث بينه وبين لاعب النصر حسين عبدالغني في المباراة التي جمعت فريقيهما على ملعب إستاد الملك فهد الدولي، ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الجولة الـ17، أمر طبيعي، ويحدث بين اللاعبين.
وقال “هوساوي” عقب المباراة: “ما حدث في المباراة أمر طبيعي، وممكن أغلط عليك وتغلط عليّ بعيدًا عن الألفاظ اللّي ما لها داعي، ولكن إلّي يحزّ في النفس أن يتعرّض أحد أهلك أو والديك للشتم والسب، فهذا أمر غير مقبول من أي لاعب”.
وتواترت أنباء عن أنّ اشتباكًا نَشَب بين اللاعبَين “هوساوي” و”عبدالغني” عقب المباراة في غرفة الملابس.
بندر الجابر .
عوايدك ي ولد عبدالغني راعي مشاكل وسب ياشيخ خاف الله م توصل لهالمواصيل الله يهديك وتعقل وتترك النرفزه المباراه والله مالك فيها لا ناقه ولا جمل خل الهياط عنك
سلطان
لاتحكم على شخص لانك سمعت من طرف واحد
غير معروف
لاتحكم ع احد الي تسمع من الطرفين
صدق الكلمه
هذا نتاج تربية الحواري وتربية الشوارع