معلم ينقذ حياة أحد طلابه بعد دخوله في غيبوبة

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٣ صباحاً
معلم ينقذ حياة أحد طلابه بعد دخوله في غيبوبة

بادر معلم مادة العلوم بمدرسة أبي هريرة الابتدائية بالدرعية سلطان الصميع القحطاني، بإنقاذ أحد طلاب المدرسة -بالصف الرابع- إثر إصابته بنوبة من التشنجات والصرع؛ مما أدى إلى دخوله في غيبوبة خلال الحصة الخامسة.
وسارع المعلم في الحال إلى حمل الطالب ونقله بسيارته سريعاً إلى مركز الأمير سلطان الصحي بمحافظة الدرعية للوقوف على حالته، والتي استدعت تحويله سريعاً إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لينقله المعلم بنفسه دون انتظار؛ إنقاذاً لحياة الطالب إلى طوارئ المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية هناك.
وظل المعلم القحطاني مرافقاً للطالب ومتابعاً لحالته خلال ساعات حتى استفاقته من الغيبوبة عند الساعة الثانية ظهراً وعودته للحياة من جديد.
من جانبه أثنى مدير المدرسة عبدالله الجهني على صنيع المعلم وموقفه البطولي المشرّف تجاه أحد أبنائه الطلاب والذي يستوجب كل الشكر والتقدير والثناء؛ حيث ضرب مثالاً يحتذى به للمعلم الأب والمربي، سائلاً المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يجزيه خير الجزاء.
وعبّر والد الطالب عن بالغ شكره وعظيم امتنانه للمعلم على جهوده في إنقاذ ابنه وإسعافه وموقفه الإنساني النبيل الذي لا ينسى والذي ساهم في إنقاذ حياته.
وفي هذا السياق أشاد مدير مكتب التعليم بالدرعية الأستاذ فواز بن محمد آل داود بما قام به المعلم من دور بطولي وموقف مشرف، معرباً عن بالغ تقديره لصنيع المعلم الذي هو محل فخر واعتزاز لزملائه ومنسوبي مكتب التعليم كافة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    هاكذا الرجال المؤتمنين على أبناء الوطن ، هاكذا من عهدت الأمانه لهم لخدمة وصقل الوحدة الإنتاجية للبلاد والعباد شكراً إليك أيها المعلم القدوة الفاضل .

  • هدى

    جزاه الله خير الجزاء هذا الرجل المناسب في المكان المناسب وليس بمستغرب على الاستاذ سلطان الصميع القحطاني فمواقفه البطوليه والرجوليه والانسانيه تشهد له في مواطن كثيره يستحق التكريم والشكر