مواطن يناشد إعادة والده من بوسطن: حالته تزداد سوءاً ولا علاج
ليكون بالقرب من أبنائه وبقية العائلة لأنه يعيش حالة حرجة بأمريكا

مواطن يناشد إعادة والده من بوسطن: حالته تزداد سوءاً ولا علاج

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
10295
1
طباعة
المواطن- نواف آل مثاعي- بيشة

ناشد مواطن سعودي نقل والده المريض “عوض حسن غباش الزهراني” إلى السعودية؛ ليكون بالقرب من أبنائه وبقية العائلة؛ حيث يعيش حالة حرجة بمستشفى Brigham and Women’s Hospital بمدينة بوسطن بأمريكا، والذي أُدخل إليه في تاريخ 10 فبراير 2016، وقرر الأطباء حينها أنه لم يعد لديهم علاج لحالته ومن الأفضل عودته للسعودية؛ نظراً لتدهور حالته ودخوله في مرحلة حرجة.
وقال ابنه نايف لـ”المواطن”: “تَوَاصلنا مع الملحقية الصحية في مدينة بوسطن لطلب إرسال إخلاء طبي، وبالفعل أرسل الطلب، وكانت العقبة هي عدم وجود سرير في المستشفيات الحكومية مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومدينة الملك فهد الطبية، والتي اعتذرت عن قبول الحالة؛ مما دعا أبناءه للبحث عن سرير في المستشفيات الخاصة بالمدينة المنورة، وتم إيجاد سرير في المستشفى السعودي الألماني، وتم إرسال الموافقة على الإخلاء؛ ولكن حتى هذه اللحظة لم يأتِ رد من الإخلاء.
وتابع: يوجد رحلة إخلاء في الوقت الحالي في بوسطن لمريض آخر، ونتمنى أن يكون والدي مرافقاً لها؛ علماً بأن ولي ولي العهد قد وجّه مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المسلحة بالإخلاء، والتي وجهت أيضاً بالإخلاء الطبي. ونحن نناشد المسؤولين سرعة إنهاء الإجراءات لكي يجتمع بعائلته كما وصى والدي بذلك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محاولة انتحار فاشلة لطالبة من أعلى سطح مدرستها بقارا الجوف

باشرت الجهات الأمنيّة بمنطقة الجوف، حادث سقوط طالبة