أمن طُرق #مكة يضبط حبوباً مخدرة وحشيشاً ومسكرات

الإثنين ٢٩ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
أمن طُرق #مكة يضبط حبوباً مخدرة وحشيشاً ومسكرات

تمكن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بمركز الضبط الأمني على طريق جدة السريع من ضبط شخصين بحوزتهما 194 حبة من الكبتاجون المخدر.
واستوقفت قوة أمن الطرق مركبة من نوع هونداي إلنترا يستقلها شخصان، وعند طلب رجل الأمن منهما إبراز هويتهما لاذ السائق بالفرار وتمت متابعته وإيقافه بالقوة الجبرية، فواصل الهرب مترجلاً وتم القبض على المرافق وبتفتيشه والمركبة عثر بحوزته على كيس بلاستيكي يحتوي على عدد (194) حبة من مادة الكبتاجون المحظورة.
وفي نفس السياق تمكن رجال مركز الضبط الأمني بالشرائع على طريق مكة الطائف من استيقاف مركبة من نوع تويوتا كامري 2004 بقيادة مقيم آسيوي وعند تفتيشه والسيارة عثر تحت ناقل الحركة على كيس بلاستيكي يحتوي على 62 حبه من مادة الكبتاجون المحظورة وقطعة سوداء صغيرة من مادة الحشيش المخدرة.
من ناحية أخرى وعلى طريق الساحل السريع بمركز الضبط الأمني بالليث استوقفت دوريات أمن الطرق مركبة من نوع تويوتا بكب غمارتين يستقلها شخصان سعوديا الجنسية، وبتفتيشهما والمركبة اكتشف بأن الصندوق مفصول عن الشاسيه وجعله متحركاً (قلاب) حيث وجدت تحته مساحة تستخدم لتهريب القات المخدر وعثر أثناء التفتيش على 65 حزمة قات.
كما اشتبهت دوريات أمن الطرق على طريق المدينة السريع في مركبة من نوع “تويوتا بكب” يستقلها مواطن سعودي وآخر لا يحمل ما يُثبت هويته، وبتفتيشهما والمركبة عثر بداخلها على كيس بداخله عدد (6) قوارير ماء صحة حجم لترين تحتوي على مادة العرق المسكر.

 ضبط مخدرات وحبوب الكبتاجون بطريق جدة السريع (3)

ضبط مخدرات وحبوب الكبتاجون بطريق جدة السريع (2)

ضبط مخدرات وحبوب الكبتاجون بطريق جدة السريع (4)

ضبط مخدرات وحبوب الكبتاجون بطريق جدة السريع (5)