ارتفاع عدد وفيات مكتب الداير إلى 7 أشخاص

الخميس ١١ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٢ مساءً
ارتفاع عدد وفيات مكتب الداير إلى 7 أشخاص

أوضح متحدث تعليم صبيا- علي خواجي- بأنه تُوفي أحد المصابين بإصابة حرجة في حادثة الهجوم المسلح على مكتب التعليم بمحافظة الداير؛ ليرتفع عدد الوفيات إلى سبعة أشخاص وإصابة واحدة.

وأوضح “خواجي” أن مكتب التعليم بمحافظة الداير التابع لإدارة تعليم محافظة صبيا تعرض عند الساعة الواحدة و33 دقيقة من بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 2/ 5/ 1437هـ، لحادث اعتداء مسلح، راح ضحيته ستة من منسوبي المكتب؛ ثلاثة مشرفين تربويين، وثلاثة إداريين، فيما تم إصابة اثنين من الإداريين؛ حالة أحدهما حرجة (وتوفي لاحقًا)، وما زال أحدهما يتلقى العلاج بمستشفى الداير العام.

وصرّح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بأنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس الموافق 2/ 5/ 1437هـ، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغًا عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين وهم يؤدون مهامهم؛ مما نتج عنه مقتل (٦) ستة منهم، تغمدهم الله بواسع رحمته، وإصابة (٢) اثنين آخرين.

وقد تم بتوفيق الله القبض على مرتكب الجريمة، كما باشرت الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة جازان إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، وإحالة المقبوض عليه للجهات المختصة بالتحقيق معه.