بالأسماء.. تعرف على المقبولين لوظائف مكافحة المخدرات

الإثنين ٨ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٠ مساءً
بالأسماء.. تعرف على المقبولين لوظائف مكافحة المخدرات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن أرقام المقبولين مبدئيًّا من المتقدمين على الوظائف العسكرية الشاغرة (جندي للأعمال الميدانية والشرطة العسكرية- جندي موسيقى)، والتي سبق الإعلان عنها في وقت سابق.

ودعت جميع المتقدمين على هذه الرتب الاستعلام عن قبولهم المبدئي، وموعد مراجعة لجنة القبول والتسجيل بمقرها بمبنى التخطيط والتطوير بمكافحة المخدرات بمدينة الرياض على طريق خريص (مقابل بوابة الكلية الأمنية خلف شرطة النظيم مدخل قوة المهمات والواجبات الخاصة)، وذلك في تمام الساعة 7 صباحًا حسب اليوم المحدد في النتيجة؛ وذلك لاستكمال مسوغات القبول والتسجيل وانطباق الشروط ومطابقة بيانات التسجيل وإكمال الإجراءات للقبول النهائي، مع ضرورة اصطحاب الآتي:

1- أصل بطاقة الهوية الوطنية وعدد 2 صورة مكبرة منها.

2- أساس شهادة المؤهل العلمي الذي تم التقدم على الوظيفة بموجبه (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها) مع عدد 2 صورة مصدقة منه من الجهة التعليمية الصادر منها، أما الوثائق الصادرة من خارج المملكة فتصدق الصورة من وزارة التعليم.

3- إحضار أساس شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع وصورة منها، مع ضرورة أن تكون الشهادات التدريبية مصادق عليها من الجهة المشرفة على المعهد أو الكلية مصدر الشهادة.

4- يجب إحضار نتيجة اختبار القياس.

5- أساس سجل الأسرة لوالد المتقدم، والذي يتضمن اسم والدة المتقدم وعدد 2 صورة منه (إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد).

6- أساس سجل الأسرة للمتقدم في حال كونه متزوجًا، وعدد 2 صورة منه.

7- عدد (8) صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة مقاس (4×6) كاشف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصورة.

8- الالتزام بالحضور بالزي الرياضي وبدون الجزمة الرياضية، مع الاهتمام بالمظهر الخارجي وحلاقة الشعر على رقم (4).

9- طباعة الصفحة التي توضح موعد المراجعة وتقديمها مع المستندات السابقة أثناء المراجعة، مع التقيد بالحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ (حسب تقويم أم القرى) والمعطى للمتقدم من خلال موقع الوزارة، وفي حال عدم الالتزام بذلك أو التأخر يُلغى القبول على المتقدم، علمًا بأن قبول المتقدم المبدئي لا يعني القبول النهائي.

10- يمنع دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل، كما يمنع اصطحاب المرافقين (أيًّا كانت صلة القرابة).

11- إحضار ملف علاقي أخضر توضع فيه جميع المتطلبات السابقة.

ولمشاهدة نتائج المقبولين اضغط هنا