سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
قلّد مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي- بمكتبه- عددًا من الضباط رتبهم، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم.
والضباط المكرمون هم كلٌّ من:
الرائد/ سعيد يحيى القحطاني إلى رتبة مقدم
الرائد/ محمد يحيى القحطاني إلى رتبة مقدم
الرائد/ شجاع ناصر العتيبي إلى رتبة مقدم
الرائد/ دحيم سليمان عازمي إلى رتبة مقدم
الرائد/ فائز سعد الأكلبي إلى رتبة مقدم
الرائد/ محمد حسن عسيري إلى رتبة مقدم
الرائد/ عوضة محمد الأحمري إلى رتبة مقدم
الرائد/ عاصم فائز الأسمري إلى رتبة مقدم
الرائد/ عبدالله أحمد الأحمري إلى رتبة مقدم
الرائد/ علي أحمد الشهراني إلى رتبة مقدم
الرائد/ سعيد محمد أبو دهام إلى رتبة مقدم
الرائد/ سالم محمد الشهري إلى رتبة مقدم
الرائد/ علي سعيد آل جبر إلى رتبة مقدم
الرائد/ سعيد أحمد الشهراني إلى رتبة مقدم
من جهته هنأ اللواء القرزعي المترقين، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق في حياتهم العملية، وأن تكون هذه الترقية مداد خير لهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن تكون دافعًا لبذل المزيد من الجد والعطاء.
كما عبّر المترقون عن سعادتهم بهذه الترقية الكريمة، مؤكدين العزم على بذل مزيد من العطاء في ظل توجيهات القيادة.
