بالصور.. أمير الرياض: سنطبق سياسة الملك في النهضة المبنية على أسس قوية

الأحد ٢٨ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٠ مساءً
بالصور.. أمير الرياض: سنطبق سياسة الملك في النهضة المبنية على أسس قوية

وضع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حجر الأساس لفندق ماريوت وماريوت للشقق الفندقية بحي السفارات بالرياض، وذلك مساء اليوم بمقر شركة دور للضيافة.
وهنأ سموه في تصريح صحفي الجميع بالمشروع، مبينًا أنه مفيد للطرفين الشركة المنفذة ومدينة الرياض، لافتًا النظر إلى موقعه المميز بحي السفارات الذي يزيد من نجاحه.
وأشار الأمير فيصل بن بندر إلى اكتمال عناصر التقويم والإنجاز والإبداع في المشروع بمشاركة الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مؤكدًا سموه تطبيق سياسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في النهضة المستمرة المبنية على أسس قوية.
وبين رئيس مجلس إدارة شركة دور للضيافة المهندس عبدالله العيسى الموعد المقرر لافتتاح الفندق وهو في عام 2018م، مشيرًا إلى تصاميمه التي تعكس التضاريس الطبيعية بأسلوب معماري بمراعاة أعلى مواصفات المباني الذكية والصديقة للبيئة، مفيدًا أن الفندق يضم 80 غرفة و140 شقة فندقية ومطاعم فاخرة وصالات اجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال وتغطي مساحة المشروع 25 ألف متر مربع تقريبًا.
ونوّه بحرص شركة دور للضيافة على تطوير المشروعات المستدامة والأبنية الخضراء، حيث اعتمد المشروع متطلبات شهادة القيادة في الطاقة والتصميم البيئي الذهبية LEED.
بدوره أوضح الرئيس والمدير التنفيذي للشرق الأوسط وإفريقيا لماريوت الدولية أليكس كيرياكيديس، أن المشروع استمرار للشراكة مع دور للضيافة الممتدة لأكثر من 38 عامًا في المملكة العربية السعودية، ونهدف إلى تعزيز تواجدنا في مدينة الرياض والاستفادة من فرص النمو الواعدة في سوق المملكة.
حضر حفل وضع حجر الأساس معالي أمين منطقة الرياض رئيس مركز المشروعات والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، ونائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور صلاح البخيت، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز آل حسن.

1 2 4 5 6 7 8 9 10 11 12 14 15 16 17