#سامي_الجابر يكشف في #المتاهة عن أصعب مباراة وخطأ ارتكبه

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٢ مساءً
#سامي_الجابر يكشف في #المتاهة عن أصعب مباراة وخطأ ارتكبه

في حلقة حوارية دسمة، يطلّ لاعب كرة القدم السابق والمدرب السعودي الحالي “سامي الجابر” مع وفاء الكيلاني في حلقة جديدة من برنامج “المتاهة” علىMBC1.

ويؤكد الجابر بأنه حضّر نفسه جيداً للمتاهة وللأسئلة مهما كانت. وتطرح الكيلاني على ضيفها سؤالاً عمّا إذا كان يعمد إلى المراوغة والكذب في حياته أم يفضل الصراحة مهما كلفه الأمر، فيعدها بأن يجيب بكل صراحة وشفافية.

كما تتوقف معه عند النجومية ومدى تأثيراتها الإيجابية والسلبية عليه وعلى حياته بصورة عامة.

ويكشف الجابر عن أصعب مباراة لعبها في درب الحياة، ويجيب على سؤال افتراضي فيما إذا كان يرى مجد الكرة “باطل” أم “زائل” أم أن لديه توصيفاً آخر له.

وتعود المضيفة مع ضيفها إلى أيام الطفولة، لتفتح معه صفحات مليئة بالحنين والذكريات مع إخوته وعائلته الكبيرة في الرياض. كما تسأله عن أصعب أيام عاشها بسبب ظروف صحية مؤلمة، وكيفية مواجهته لها.

وبالعودة إلى الماضي، تتطرق وفاء الكيلاني إلى ولادة الشغف لدى سامي الجابر بلعبة كرة القدم منذ أيام الطفولة الأولى، إلى أن لُقّب بـ”الأسطورة” في يوم من الأيام، مروراً بمشاركته في مباريات كأس العالم 4 مرات.

كما يتحدث خلال الحلقة عن “الخطأ” الذي ارتكبه وعن أسباب حصوله، وعن لحظة الاعتزال.

ويتطرق الجابر إلى أعلى درجات اليأس التي مرّ بها خلال سنواته الماضية، وعن الحد الأقصى من الدراما والتراجيديا التي عاشها خلال مشوار حياته.