طرح مسودة “اشتراطات توظيف النساء في المصانع” إلكترونياً أمام المهتمين

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٢:٠٠ مساءً
طرح مسودة “اشتراطات توظيف النساء في المصانع” إلكترونياً أمام المهتمين

طرحت وزارة العمل القرار الوزاري الخاص باشتراطات توظيف النساء في المصانع، أمام المهتمين وأصحاب الأعمال والمنشآت في القطاع الخاص والمرأة العاملة، داعية إلى مشاركتها في تحسين مسودة القرار على بوابة المشاركة المجتمعية “معاً للقرار”، وذلك لإبداء الملاحظات والآراء قبل إقراره.
وقال المشرف العام على الشؤون العامة في وزارة العمل نايف بن عبدالعزيز نايته، إن طرح مسودة القرار جاءت لإعطاء أطراف العلاقة والمهتمين والمرأة العاملة المجال لإبداء الملاحظات والمرئيات على المسودة قبل الإقرار بصفة رسمية، مبيناً أن القرار المرتقب يهدف إلى تشجيع النساء للعمل في المصانع وتحفيز أصحاب المصانع على توظيفهم وإعطائهم مرونة في عمليات التوظف.
وأكدَ نايته أن الوزارة حريصة على الاستماع لكافة الآراء التي من شأنها تحسين القرار قبل إصداره، داعياً إلى الاطلاع على مسودته عبر بوابة المشاركة المجتمعية “معاً للقرار” خلال الـ(21) يوماً، بدءاً من يوم الأحد 12 / 05 /1437هـ، وحتى يوم السبت 3 / 6 /1437هـ. على الرابط: http://qarar.ma3an.gov.sa/a/ideas/recent/campaigns/16175، للمساهمة في تحسين القرار قبل إصداره.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي

    يا معالي وزير العمل قطاع التجزأة هو المجال الذي سوف يقضي على بطالة الجنسين ولكافة خريجي مستخرجات التعليم وللمتقاعدين والمتقاعدات ولكن بشرط خمسة ايام عمل وساعات عمل من الصباح حتى السادسة مساء وليس التاسعة لان من ينتهي عمل الساعة التاسعة متى يصل لمنزله ويخرج مع اسرته ويزور أقاربه واصدقائه ويشارك بالمناسبات الاجتماعية المطلوبه منه القيام .