مباراة ثأرية بين النصر وبونيودكور الأوزبكي تحت أنظار كانيدا

الثلاثاء ٢٣ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٥ صباحاً
مباراة ثأرية بين النصر وبونيودكور الأوزبكي تحت أنظار كانيدا

نشرت وكالة الأنباء الألمانية تقريراً مطولاً عن الفريق الكروي الأول بنادي النصر ومباراته المهمة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث أشارت إلى أن الفريق النصراوي يتطلع للظهور بشكل مغاير تماماً عما ظهر به في مباريات الدوري المحلي عندما يستهل مبارياته في دوري أبطال آسيا، في ذات الوقت يسعى اتحاد جدة لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم والظهور بشكل جيد خلال هذه البطولة كما هو حالة في الدوري السعودي.

ويستهل نادي النصر مبارياته في البطولة الآسيوية اليوم الثلاثاء عندما يواجه ضيفه بونيودكور الاوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي ستشهد أيضاً مواجهة قوية بين لخويا القطري وذوب آهن اصفهان الإيراني في ذات اليوم.
ويسعى النصر لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة لمصالحة جماهيره بعد الأداء المتذبذب للفريق في الدوري السعودي وفقدانه الأمل في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحقق النصر خلال مشواره بالدوري هذا الموسم الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 والخسارة في 4 ليتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز السابع بعدما حقق 23 نقطة فقط وبفارق 17 نقطة عن الهلال المتصدر. وستكون هذه المباراة هي الأخيرة لرينيه هيجيتا في قيادة فريق النصر قبل أن يعود لموقعه الرئيسي بالجهاز الفني كمدرب لحراس المرمى، حيث سيتولى بعدها الإسباني راؤول كانيدا مهمة تدريب الفريق.

وكانت إدارة النصر قد قامت بإقالة خورخي دا سيلفا من تدريب الفريق مطلع هذا الموسم لتراجع أداء ونتائج الفريق، وعينت بدلاً منه الإيطالي فابيو كانافارو الذي أقيل لنفس الأسباب قبل أن يطالب لاعبو الفريق بعودة كانيدا من جديد. وسيجتهد لاعبو النصر في تقديم أفضل ما عندهم أمام بونيودكور خاصة وأن كانيدا سيحضر اللقاء لمتابعة فريقه الجديد والوقوف على شكل الفريق قبل أن يتولى المهمة رسمياً عقب المباراة.

وكان النصر قد التقى ببونيودكور في النسخة الماضية بذات الدور حيث تعادلا 1 / 1 في المباراة التي أقيمت بالسعودية قبل أن يفوز النصر في مباراة الإياب بهدف نظيف. لذلك ستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة للفريق الأوزبكي الذي سيبذل قصارى جهده للانقضاض على النصر مستغلاً حالة التذبذب وتراجع المستوى في الفترة الأخيرة.