رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
اليابان والسويد تتأهلان إلى دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في كأس العالم 2026
تركيا تنهي مشاركتها في كأس العالم بفوز معنوي على أمريكا بثلاثة أهداف لهدفين
قام مجموعة من أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام بزيارة للشيخ الدكتور عائض القرني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني ، يرافقهم معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة التنفيذية ،ومدير عام الجمعية بالإنابة الأستاذ/ فيصل بن عبد العزيز المغيليث ، وذلك للاطمئنان على صحته عقب الحادث الذي تعرض له أثناء وجوده في الفلبين . وقدم الأبناء باقة ورد ولوحة إهداء للشيخ تعبيرا عن سعادتهم بسلامته وحبهم له . وأعرب الدكتور القرني عن سعادته بهذه الزيارة ، وتمنى لأبنائه التوفيق والسداد في مسيرتهم التعليمية ومستقبل زاهر لهم . داعياً المولى أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الزيارة المباركة .
من جانبه قال معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم ” آلمنا الحادث الذي تعرض له الشيخ الدكتور عائض القرني ونحمد الله سبحانه وتعالى أن من عليه بالسلامة ولا شك أن هذه الزيارة تأتي استشعارا من أبناء الجمعية ووفاء للدكتور عائض القرني لجهوده في العمل الخيري عامة ومع جمعية إنسان بشكل خاص .