توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتوطين اللقاحات البيطرية بالمملكة
في اليوم العالمي للإبل.. العُلا تحتفي بإرث الإبل وتعيد صياغة حضورها في المشهد الثقافي والرياضي
رئيس الحكومة اللبنانية يعلق على موقف الشرع تجاه لبنان
الخزانة الأمريكية تصدر ترخيصا مؤقتا يسمح بإنتاج وبيع النفط الإيراني
برعاية الملك سلمان.. جامعة أم القرى تنظّم الملتقى العلمي السادس والعشرين لأبحاث الحج والعمرة والزيارة
قطر للطاقة: وفاة 13 شخصا في حادث انفجار بمصنع رأس لفان
نائب أمير تبوك يطّلع على خطط تطوير الخدمات الصحية ومستجدات التحول الصحي بالمنطقة
أمانة جدة تبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة جودة الحياة العالمية
الهيئة الملكية لمدينة الرياض تبدأ تطبيق الموجهات التصميمية والمعمارية للمنطقة الممتدة بين طريق العروبة والطريق الدائري الشمالي
خلال 9 سنوات.. انخفاض وفيات الحوادث المرورية بأكثر من 60% في المملكة
وجه صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة الجهات المعنية بالمنطقة بتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.
وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري أن توجيه أمير المنطقة يأتي انطلاقا من توجيهات وحرص ولاة الأمر “يحفظهم الله ” على تقديم افضل الخدمات، مؤكدا المتابعة المستمرة لسموه لكل ما يخدم المنطقة وأهلها.
وأضاف الشمري أن أمير الباحة وجه بضرورة تحسين مداخل المحافظات واستكمال انارة الطرق الرئيسية والطرق المؤدية لمواقع الغابات والمنتزهات واستغلال المواقع السياحية وتهيئتها بما تحتاجه من خدمات مع توفير ساحات تخصص لملاعب ووسائل ترفيه للشباب وزيادة مساحات المسطحات الخضراء والخدمات المساندة .
وتابع “كما أكد سموه على أن الجهود التي تبذل من قبل الأمانة لتطوير المنتزهات وتقديم الخدمات الجيدة داخل مدينة الباحة ومحافظاتها هي محل تقدير سموه مع ضرورة الاستمرار نحو تكثيف الجهود واستغلال الإمكانات لتكون من هم وافضل المصائف”.
كما شدد سموه على الجميع بالحرص على تسهيل اجراءات طلبات الخدمات التي ينشدها المواطن وبما يخدم الصالح العام.
وختم الشمري بأن سمو الامير مشاري اكد على رفع مستوى التنسيق والتعاون بين الأمانة والبلديات ومحافظي المحافظات والعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تعكس الصوره اللائقة لما وصلت له بلادنا من تقدم وتطور في كافة المجالات وما حظيت به منطقة الباحة من مشاريع وخدمات متنوعه .