“السعودية للكهرباء” تكشف حقيقة أعمدة تتوسط الشوارع في #صامطة
استجابة لما نشرته "المواطن" من معاناة الأهالي بسبب عرقلتها لحركة المرور

“السعودية للكهرباء” تكشف حقيقة أعمدة تتوسط الشوارع في #صامطة

الساعة 12:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3415
0
طباعة
المواطن - الرياض

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على التنسيق مع جميع الجهات الخدمية خلال عملية إيصال الخدمة الكهربائية إلى جميع المشتركين والمنشآت والتجمعات السكانية، بهدف تقديم خدمة موثوقة وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة.
جاء ذلك في رد الشركة على ما نشرته صحيفة “المواطن” الإلكترونية بتاريخ 8/12/2015م تحت عنوان “استمرارًا للمعاناة.. الكهرباء تتجاهل أعمدة تتوسط شوارع في صامطة”، مؤكدة أنها حريصة على التنسيق المسبق مع الجهات الحكومية خلال عملية إيصال الخدمة الكهربائية بجميع مراحلها؛ مشيرة إلى أن توسط بعض الأعمدة الكهربائية للطرق يرجع إلى عدم تنسيق بعض المقاولين مع الشركة لنقل تلك الأعمدة قبل تنفيذ أي توسعة أو سفلتة لتلك الطرق.
وأضافت: “نبادر إلى اتخاذ الإجراءات الخاصة بنقل الأعمدة عند علمنا بتغير وضع الطريق بعد التوسعة أو السفلتة، وذلك حماية للأرواح والممتلكات، وفقًا لمعايير الأمن والسلامة العالمية التي نتبعها”.
وأشارت إلى أنه بالنسبة للموقع الأول بقرية الركوبة، فقد بادرت الشركة إلى ترحيل العمود في حينه، لكن بالنسبة للموقع الثاني في حي السوق، فقد اعترض بعض المواطنين على نقل الشبكة والمحطة، حيث أكدوا أن موقعها الجديد سيكون أمام محلاتهم، وهو ما استدعى إعادة الدراسة وتحويلها إلى شبكة أرضية، وأنه يتم التنسيق مع البلديات والجهات المختصة لاستخراج تراخيص الحفر لسرعة إنجازها، مشيدة في الوقت نفسه بدور وسائل الإعلام في التوعية بأي ملاحظات تخص الأمن والسلامة، لكي يتمكن المختصون من سرعة التعامل معها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن

قد يعجبك ايضاً

وظائف إداريّة شاغرة بمجموعة الزامل في الخبر

أعلنت شركة مجموعة الزامل القابضة، عبر موقعها الإلكتروني،