#السعودية_تقود_الحرب_على_الإرهاب .. دحرت قوى الشر ليعيش العالم بأمان

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٦ صباحاً
#السعودية_تقود_الحرب_على_الإرهاب .. دحرت قوى الشر ليعيش العالم بأمان

التف المغردون السعوديون حول هاشتاق واحد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حظي بالإجماع ولم ينقسم إزاءه المغردون كالعادة، وهو #السعودية_تقود_الحرب_على_الإرهاب. الذي دشنه مستشار خادم الحرمين الشريفين ووزير التعليم السابق عزام الدخيل، وتوالت التغريدات.

وأوضح المغردون زوايا عدة حول جهود المملكة المباركة في مكافحة الإرهاب بدءا بإنشاء منظمة مكافحة الإرهاب وانتهاء بتدشين التحالف الإسلامي.

وتقول المغردة فاتن الغامدي: السعودية أكبر المتضررين من الإرهاب، وما تذوقه أوروبا الآن قطرة في بحر الإرهاب الذي تسعى السعودية لتجفيفه بإذن الله.

وكتب تركي الغريري: منذ سنين طويلة وجهود السعودية في مكافحة الإرهاب واضحة.. ولها خبرة في هذا المجال فاقت أغلب الدول.

وعدد حساب ريتويت الشرقية جهود المملكة:

دعمت مركز مكافحة الإرهاب،

أنشأت تحالفا ضده،

تجفف منابع الإرهاب،

تجرم تنظيماته..

وتابع: كانت وما زالت السعودية الدولة الأكثر محاربة للإرهاب، وقد اكتوت بناره قبل الآخرين فانتصرت عليه.

ودون عبد المانع العجمي: السعودية أكثر دولة في العالم واجهت الإرهاب، وأكثر دولة مستهدفة من الأعداء كداعش والقاعدة وحزب اللات والحوثي.

وقال فهد بن عبد الله البكر: وطني دائماً سبّاق في عمل الخير و السلام في العالم و الإرهاب شر و أكثر المتضررين منه. وطننا الغالي حماه الله.

وعلق حساب باسم البلجيك : لم تقتصر حربها على الجانب الأمني فقط، بل حاربته فكرياً واجتماعياً وتوعوياً بأنشاء لجان مناصحة واحتواء.

وكتب حساب عذبة: بلد الإسلام والسلام حاربت الإرهاب من سنوات طويلة، ومازالت تحاربه والتاريخ خير شاهد.

وكتب سلطان: أسست السعودية مع 34 دولة تحالفاً إسلامياً عسكرياً لمحاربة الإرهاب بقيادة سلمان الحزم.

وأكد ناصر العودة: المملكة حاربت الإرهاب الفكري والإعلامي، وحاربته على أرض الواقع، ولا يتهمها بغير ذلك إلا من أوجعه فعل المملكة.

وقال ناصر البهيجي: السعودية هي أكثر دولة عانت من الإرهاب، وأكثر دولة حاربته وانتصرت عليه بفضل الله ثم بسواعد رجال أمننا.

وشهد جلثم العراقي لفضل المملكة قائلا: من أصول عراقية لكن أصرح بأن لا يوجد بلد يعلى على المملكة العربية السعودية بكل شيء.

وذكر بندر العاصمي: هل تعلم أن السعودية هي من أنشأ فكرة مركز مكافحة الإرهاب في العالم.

وأضاف حسن السلمي: هي من دعت لتأسيس المركز العالمي لمكافحة الإرهاب وحوار الأديان وهي الوحيدة في العالم التي دعمت هذا المركز. فهي من حذرت العالم ودعت للتضامن الدولي ضد هذه الآفة، انطلاقا من رسالة دين الإسلام وهي “السلام”.

وكتب طلال بن محمد: السعودية بلد السلام، تريد الخير لكل شعوب العالم، لذلك تصدت لمحاربة الإرهاب؛ ليعيش العالم بأمان.

وكتب حساب باسم مسفهل : ضحت بمالها وسلاحها وشبابها وسخرت كافة الإمكانات الإعلامية والعلمية ودعمت كافة المناشط الدولية لمحاربته.

وأخيرا كتب نواف النجيدي: دولتنا ولله الحمد قوية بكلمه التوحيد والعقيدة الصحيحة الله يعز حكامنا آل سعود، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين.