القصير مهاجمًا: التعقيدات الإدارية وتخلي رجال الأعمال أفشلت مجلس شباب #الطائف
أكد أن الهدف منه جمعهم وتبادل الحوارات للنهوض بها وتحسين صورتها

القصير مهاجمًا: التعقيدات الإدارية وتخلي رجال الأعمال أفشلت مجلس شباب #الطائف

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5665
4
طباعة
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

شنّ المؤرخ المعروف بمحافظة الطائف عيسى القصير هجومًا لاذعًا على أعضاء مجلس شباب الطائف، بعد تخلي الأعضاء وانسحابهم؛ مما كبده معاناة كبيرة، وكان الهدف من المجلس جمع شباب وأهالي الطائف وتبادل الحوارات للنهوض بمدينة الطائف وتحسين صورتها بين المدن والمحافظات والمناطق الأخرى.

وقال المؤرخ القصير في حديثه لـ”المواطن”: إنه أعلن فشله بمجلس شباب الطائف، بعد أن كافح واجتهد لمدة عامين لإنشاء هذا المجلس لأبناء وأهالي مدينة الطائف، وبعد الموافقات الكريمة التي اعتُمدت من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، إلا أن انسحاب الأعضاء ورجال الأعمال والمسؤولين كان السبب وراء فشله.

أوضح المؤرخ أن تخلي الأعضاء ورجال الأعمال عن المساهمة في إيجاد مقر خاص للمجلس كان أحد الأسباب للانسحاب من هذا العمل، والذي كان يعود بالفائدة على مدينة الطائف وعلى الأهالي، وإيصال أصواتهم في موقع حواري وهادف للجميع، ورغم توجيهات محافظ الطائف في إيجاد مقر مجلس شباب الطائف، إلا أن التعقيدات الإدارية، والتحطيم المعنوي هو الذي واجهنا، فضلًا عن معوقات واجهت الدعم المالي.

وأكد “القصير” أنه خلال مسيرته لمجلس شباب الطائف واجه الاتهامات والقدح والشتم، مشيرًا إلى أن انسحاب كثير من الأعضاء وعدم التواصل قد أضاع العمل بين أيدي أشخاص لا يقدرون الجهد والشوط الكبير الذي قطعناه منذ تأسيس جميع الأعمال الإدارية.

واختتم “القصير” حديثه لـ”المواطن” أن الإحباط قد أصابه وأحاطت به الأمراض بعد المسؤولية الكبيرة التي تحملها على مدار عامين، دون مساعدة أو اجتهاد أو دافع معنوي من مسؤولين وتجار مدينة الطائف؛ على حد قوله.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :