#المملكة_السعودية_العظيمة شامخة رغم أنف حسن زميرة

الأحد ٦ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
#المملكة_السعودية_العظيمة شامخة رغم أنف حسن زميرة

“السعودية شامخة” هاتان هما الكلمتان اللتان أطلقهما مغردو تويتر على المملكة العربية السعودية؛ وذلك تزامنًا مع وقف المد الصفوي العدو على المملكة خاصة، والخليج العربي بشكل عام.

وانطلقت عدة هاشتاقات محرضة على المملكة وعلى قيادتها الحكيمة؛ لتشويه سمعتها، إلا أن المغردين من المملكة والخليج العربي ومن الدول الشقيقة والصديقة رفضوا مثل هذه الهاشتاقات المعادية لبلاد الحرمين، بينما “المواطن” رصدت عدة تغريدات للمغردين الذين عبروا عن استنكارهم وغضبهم من هذه الهاشتاقات المدسوسة.

عبدالرحمن المهري: “يد تقاتل الحوثيين، ويد تساعد اللاجئين من سوريا، ويد تخدم الحرمين والحجاج، ويد تحارب الفكر الضال؛ اللهم احفظ السعودية”.

فهد التميمي: “اللهم اجعل هذا البلد آمنًا، لا تُرمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة”.

فيصل الشمري: “عاصفة الحزم أظهرت العدو من الصديق، وإيقاف الدعم أبرز الحاقد من المحب؛ موتوا بغيظكم”.

خالد اليوسف: “تظل السعودية تاجًا على رؤوسنا وحكامها، واغبن المغبون أكثر، وتظل السعودية قائمة شامخة للأبد بإذن الله”.

دحام العنزي: “المملكة هي مملكة يحكمها شرع الله، والسعودية سعادة للمواطن والمقيم والفاشلة؛ لأنها أفشلت مخططات كل خبيث”.

مغربي وأفتخر: “هي قبلتنا كمسلمين، وبها تاريخ الأنبياء والرسل؛ إن فشلت فشل العرب والمسلمين أجمع، الشجرة المثمرة هي من تُرْشَق بالحجارة”.

الرجل الحكيم: “الشجرة المثمرة هي الوحيدة التي تُرمى، والمملكة هي شجرة مثمرة بالفعل، وهي مصدر للرزق لأغلب العرب والمسلمين؛ فما هذا الجحد؟!”.

شمرية العراق: “يا حسن زميرة السعودية يد تصفع الحوثي، ويد تعريك، ويد تساعد اللاجئين، ويد توحد المسلمين، أما أنت زبايل لبنان فشلت بها”.

وأضافت: “أتباع حسن زميرة ينبحون بالهاشتاق، ونرد عليهم كعرب بل هي #المملكة_السعودية_العظيمة ، فيها الكعبة،  ومن أرضها نبينا”.

مجاهد القحطاني: “المملكة العربية السعودية الدولة العظمى، عز كل مسلم على الأرض حفظ الله بها الخير للمسلمين”.

عادل الخالدي: “دام عزك يا وطن”.

ساخر: “أحبطت نجاح إيران؛ فمن الطبيعي أن يهاجمنا أذنابها وأعوانها لبى قلبك يا المملكة”.

صالح الجهني: “إذا جاءتك المذمة من ناقص- فهي شهادة لك بأنك كامل، الله يحفظ ملك الحزم ويحفظ المملكة”.

عبدالعزيز القرني: “لقد أوجعتهم السعودية، واقتصت من الشرذمة المنفلتة، والآن ينبح كل عدو للمملكة، والذي أوجعهم أبو فهد؛ حفظه الله لنا”.

sakura: “لله درك بلد خيرك على العالم، ورجالك الأوفياء في واجبك حاضرون، ما يهمنا كلامكم دام رب الكون حاميها، ولا لكم فضل ومنه علينا”.

هيثم الرديعان: “كانت وما زالت وستبقى بلاد التوحيد شامخة عزيزة ثابتة راسخة لا يضرها عوي الكلاب وتربص الضباع ومكر الثعالب”.

يوسف الربيعي: “المملكة تعصف بالدول العربية والعالمية بالحق، حفظك الله يا مملكتنا الحبيبة”.