انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠١٦ الساعة ٩:١٧ مساءً
انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران

انتشلت فرق الدفاع المدني جثة عشريني توفي غرقًا في سد وادي تريمة بمحافظة بدر الجنوب؛ حيث يبلغ ارتفاع منسوب المياه بالسد قرابة ١٨ مترًا.

وصرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران- المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني- بأن غرفة القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران تلقت بلاغًا عند الساعة 4:23 عصرًا عن وجود غريق في سد وادي تريمة بمحافظة بدر الجنوب؛ حيث يبلغ ارتفاع منسوب المياه بالسد قرابة ١٨ مترًا.

وتابع: على الفور تم تحريك فرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني ببدر الجنوب، وتم دعم الموقف بفرقتين من مديرية نجران وعدد ستة غواصين ومجموعة من الضباط.

وأضاف: تم انتشال الغريق من قبل الغواصين وهو متوفى، والبالغ من العمر ٢٨ عامًا، سعودي الجنسية، وجرى نقله لمستشفى بدر الجنوب؛ لإكمال الإجراءات المتبعة في هذا الشأن، والله ولي التوفيق.

انتشال جثة عامل احتجز بداخل حفرة في #مكة انتشال جثة عامل احتجز بداخل حفرة في #مكة1 انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران1 انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران2 انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران3 انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران4 انتشال جثة عشريني بسد وادي تريمة في #نجران5