بالصور.. على أنغام “القزوعي” مهرجان الخفجي يختتم فعالياته

الأحد ٢٠ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٧ صباحاً
بالصور.. على أنغام “القزوعي” مهرجان الخفجي يختتم فعالياته

اختتم مساء أمس السبت مهرجان كلنا الخفجي الرابع بتكريم رجال الشرطة وحراس الأمن والقائمين على ركن “جنوبنا الغالي” ومتحف الألمعي، كما قام محافظ الخفجي محمد الهزاع بتكريم المدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي.
وقدم أبناء قبيلة قحطان عرضة القزوعي وهي رقصة شعبية قديمة بالسعودية اشتهرت بها قبائل قحطان، حيث استمتع الزوار بالعرض المقدم والذي اشتمل على كلمات وطنية، كما أقيم بعد ذلك عرضة “الخطوة” الجنوبية.
في السياق نفسه اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات جهوده المثمرة طيلة أيام المهرجان بإعلان إسلام 11 خادمة على المسرح المفتوح، ليصبح الإجمالي خلال 10 أيام 82 شخصاً.
من جهته قال الهزاع في نهاية الحفل “نسأل الله أن نكون قد تمكنا من إسعاد الجميع من خلال إقامة المهرجان، وسيتم بمشيئة الله تقديم الأجمل في العام المقبل”.
يشار إلى أن مهرجان كلنا الخفجي الرابع بدأ يوم الخميس الماضي وأقيم لعشرة أيام في الساحة المجاورة لمركز الملك سلمان الحضاري بكورنيش المحافظة، حيث تضمن هذا العام العديد من الفعاليات المميزة والمستمرة على المسرح المفتوح، مع مشاركة أركان متعددة جذبت الزوار، “إضافة” إلى مشاركة الجهات الخيرية متمثلة في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وجمعية تحفيظ القرآن الكريم.

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (3)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (9)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (6)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (5)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (2)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (7)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (8)

أنغام 'القزوعي' كلنا الخفجي يختم فعالياته (4)