بالصور.. مدير عمل الرياض يرصد الملاحظات في الزلفي
التقى بعض العملاء المتواجدين واستمع لملاحظاتهم

بالصور.. مدير عمل الرياض يرصد الملاحظات في الزلفي

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5285
0
طباعة
المواطن - الرياض

قام مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهد العيسى بزيارة تفقدية لمكتب العمل بمحافظة الزلفي صباح أمس الأحد، حيث التقى خلالها مدير المكتب خالد بن عبدالله البداح، وموظفي المكتب لمناقشة أبرز المواضيع المتعلقة.
واطلع العيسى على طريقة سير العمل وإنجاز المعاملات، كما استمع من الموظفين على الملاحظات التي قد تعيقهم عن تأدية عملهم على الوجه الأكمل، والتقى أيضاً بعض العملاء المتواجدين واستمع لملاحظاتهم ومدى رضاهم عن أداء عمل الموظفين وإنجاز معاملتهم.
ثم توجه برفقة مدير المكتب لمقر مكتب العمل الجديد واجتمع مع مهندسي المشروع والعاملين وأبدى بعض الملاحظات، وحثهم على بذل الجهد لإنهاء المشروع في الوقت المقرر.
وتجول العيسى خلال تلك الزيارة على أقسام المكتب وعقد مدير عام الفرع اجتماعاً مغلقاً مع رؤساء الأقسام بالمكتب لمناقشة أبرز العوائق التي تواجه العمل، واستمع منهم على المشاريع القائمة والمطروحة واستمع كذلك على الخطط التطويرية لرفع مستوى الجودة والأداء لرفع مستوى كفاءة العمل.
وفي نهاية الزيارة أعرب عن سعادته بما شاهدهٌ من تنظيم ومستوى عالٍ في أداء العمل من قبل الأقسام والوحدات المختلفة، وأوصى ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء.

مدير عمل الرياض يرصد ملاحظات بالزلفي (2)

مدير عمل الرياض يرصد ملاحظات بالزلفي (4)

مدير عمل الرياض يرصد ملاحظات بالزلفي (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الفيصل يشكر الدفاع المدني والهلال الأحمر بعد السيطرة على حريق ناقلة النفط

تقديرًا لجهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل وسرعة تحركهم،والتعامل