بالصور.. 4 شركات صينية تنافس آبل وزودت هواتفها بتقنية 3D Touch

الثلاثاء ٨ مارس ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٥ صباحاً
بالصور.. 4 شركات صينية تنافس آبل وزودت هواتفها بتقنية 3D Touch

أطلقت شركة آبل ميزة 3D Touch “حساسية الضغطة” في هاتفيها الأخيرين 6S وiPhone 6s بلس، ما دفع العديد من الشركات الصينية الناشئة والمصنعة للهواتف الذكية لتكشف عن استعدادها لتوفير هذه التكنولوجيا في هواتفها الذكية المقبلة.
وبالفعل نجحت 4 شركات صينية في استحداث التقنية رصدتهم صحيفة اليوم السابع المصرية، وهي:
1-شركة ZTE
أطلقت شركة ZTE هاتفها ZTE Axon Mini والذي يعتبر أحد الهواتف المميزة التي توفر شاشة حساسة للضغط، كما أعلنت أيضاً عن نسخة Premium من الهاتف، وتدعم نفس هذه الميزة الجديدة لتتيح للمستخدم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.
هواي
2- شركة هواوي
وفرت هواوى في هاتفها الجديد Huawei Mate S ميزة Force Touch التي تشبه ميزة 3D Touch، وتتيح القيام بعد وظائف حسب قوة الضغط، والتي تتيح العديد من المميزات للمستخدمين، إلا أنها لا تتوفر إلا بالنسخة التي تأتى بذاكرة داخلية ١٢٨ جيجابايت.

4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch  (2)
3-شركة HTC كشف تقرير سابق أن شركة HTC ستعمل على تصنيع هاتف نيكسوس المقبل والذي سيكون مزودا بأحدث التقنيات، وسيكون منافساً قوياً للهواتف الرائدة بما في ذلك تقنية مشابهة لتقنية 3D Touch الموجودة في آى فون s6.

4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch  (3)
4-شركة Gionee
فيما كشفت شركة Gionee الصينية عن أحدث هواتفها الذكية والذي يعرف بـGionee S8، والذي يمتلك ميزة 3D Touch وشاشة حساسة للضغط، وهي نفس التقنية التي تستخدمها شركة آبل ضمن هواتفها، وتعتبر هذه التقنية إحدى أكبر مميزات الهاتف الذكي.

4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch  (4)