بلدية حوطة سدير تشارك الدفاع المدني يومها العالمي

الأربعاء ٢ مارس ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٧ مساءً
بلدية حوطة سدير تشارك الدفاع المدني يومها العالمي

بحضور رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري، شاركت بلدية حوطة سدير، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني (الإعلام وقاية)، بمركز الدفاع المدني بحوطة سدير في معرضها الذي أقامته بهذه المناسبة، وشاركت فيه عدد من الدوائر الحكومية.

وعرضت البلدية في جناحها بعضَ مشاريعها وجهودها الذاتية، بالإضافة إلى الجهود التي تقوم بها البلدية بفِرَق الطوارئ ومشاركة الدفاع المدني، في فك الاحتجازات ودفن وتحبيس الآبار، والمشاركة في مواسم الأمطار، كما جهّزت البلدية عدداً من الهدايا لزوار المعرض الذي يفتح أبوابه يومياً إلى الثلاثاء القادم 28/ 5/ 1437هـ.

وسيستقبل الزوار من المدارس والجامعات، احتوى المعرض على مشاركات من طلاب المدارس وأجنحة للدوائر الحكومية؛ منها كلية حوطة سدير للعلوم، والدراسات الإنسانية، والهلال الأحمر السعودي، كما شاركت مجموعة “عكس” الضوئية بمعرض يحتوي على مجموعة صور لإقليم سدير.

وثمّن مدير مركز الدفاع المدني بحوطة سدير المقدم حمد بن ناصر المنيع، مشاركة الجهات في المعرض وشكرهم على التفاعل في اليوم العالمي للدفاع المدني، ودعا الجميع لزيارة المعرض للتوعية بالأخطار، والاطلاع على الجهود التي يقدّمها الدفاع المدني للمجتمع.حوطة سدير4

حوطة سدير حوطة سدير 6 حوطة سدير 2 حوطة سدير 3 حوطة سدير 5