جماهير الهلال تطالب برحيل دونيس وتضع الاسم البديل!

جماهير الهلال تطالب برحيل دونيس وتضع الاسم البديل!

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
24235
4
طباعة
المواطن- محمد سلام- الرياض

وجّهت الجماهير الهلالية- عبر مواقع التواصل الاجتماعي- انتقادات عنيفة إلى المدرب اليوناني جورجيوس دونيس؛ وذلك عقب استمرار مسلسل ضياع النقاط بالتعادل أمام القادسية 0/0، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري جميل.

وأكد الهلاليون بأن دونيس تسبب في ضياع العديد من النقاط السهلة خلال المباريات الماضية؛ بسبب تشكيلته السيئة وتغييراته الخاطئة، موضحين بأن “الزعيم” كان سيذهب بعيدًا في جدول الترتيب إذا ما استغل تعثر الفرق المنافسة (الأهلي والاتحاد).

ويرى الكثيرون بأن إدارة النادي يجب عليها إقالة دونيس خلال الفترة الحالية قبل فوات الأوان، وأن تتم الاستعانة بالمدرب الوطني سامي الجابر، الذي ظُلم بإقالته من تدريب الفريق في الموسم قبل الماضي.

واتفق مع هذا الطرح بعض الإعلاميين الرياضيين؛ حيث قال الكاتب الرياض حافظ المدلج: “للعلم فقط لو فاز الهلال بجميع مبارياته المتبقية بالدوري سيحقق 62 نقطة؛ وبذلك لن يتجاوز رقم سامي الجابر الذي جمع 63 نقطة، وتمّت إقالته”.

وذكر مذيع قناة دبي الرياضية مشعل القحطاني: “أعتقد بوجهة نظر خاصة متواضعة أن الهلال يجب عليه عدم المكابرة ومنح المدرب سامي الجابر الثقة مجددًا؛ لأنه القادر الفترة القادمة على التقدم بالهلال”.

هذا ويحتل الهلال حاليًّا صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويليه الاتحاد برصيد 40 نقطة، ثم الأهلي برصيد 39 نقطة، لكن وفي حالة فوز الأهلي في مباراته أمام الشباب فإن الهلال سيصبح في المركز الثاني خلف الفريق الأهلاوي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اليمن تطالب بتغيير مسار المواد الإغاثية لمنع وقوعها في أيدي الانقلابيين

طالبت الحكومة اليمنية، الأمم المتحدة بتغيير مسار ترحيل