رئيس #الشورى والسفير الروسي يناقشان دعم العلاقات البرلمانية

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٥ مساءً
رئيس #الشورى والسفير الروسي يناقشان دعم العلاقات البرلمانية

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس اليوم الاثنين، سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة أوليغ أوزيروف.
ونوه معالي رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية بين المملكة وروسيا، وما تشهده من تطور في مختلف المجالات، خصوصا في المجال البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الروسي، مشيرًا إلى أهمية الزيارات المتبادلة بين الجانبين بما يسهم في تطوير التعاون بينهما وينعكس إيجابًا على علاقات التعاون بين البلدين في المجالات كافة.
من جانبه، أكد السفير الروسي أهمية العلاقات الثنائية بين روسيا والمملكة العربية السعودية في المجالات كافة، منوهًا بحرص القيادتين في البلدين على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد السفير الروسي بالزيارة التي قام بها وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الروسية في مجلس الشورى إلى روسيا مؤخرًا، وما حققته من نتائج من شأنها الإسهام في دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين المملكة وروسيا وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وروسيا، واستعراض لعلاقات التعاون بين البلدين الصديقين في شتى المجالات وسبل دعم وتعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الروسي.