#ولي_العهد لهولاند وفالس: المباحثات أثبتت متانة علاقاتنا
نوّه بعمق العلاقات بين البلدين وتجلى ذلك خلال المحادثات

#ولي_العهد لهولاند وفالس: المباحثات أثبتت متانة علاقاتنا

الساعة 11:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4375
0
طباعة
المواطن- واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز برقية شكر لفخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية؛ إثر مغادرة سموه باريس في ختام زيارته لجمهورية فرنسا.

وقال الأمير محمد بن نايف “فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية: يسرني إثر مغادرتي بلدكم الصديق بعد انتهاء زيارتي الرسمية، أن أقدم لفخامتكم عظيم الشكر والتقدير على ما وجدته والوفدُ المرافق أثناء إقامتنا من حسن الوفادة وكرم الضيافة”.

وأضاف: “فخامة الرئيس.. لقد أثبتت المباحثات المشتركة التي عقدناها، متانة العلاقات بين بلدينا، والرغبة في تعميق التعاون بينهما في كل المجالات بما يعزز الشراكة الاستراتيجية؛ وفقاً لرؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- وفخامتكم، التي تهدف لمصلحة الشعبين الصديقين”.

وتابع: “متمنياً لفخامتكم السعادة والتوفيق، ودوام الاستقرار والتقدم للشعب الفرنسي الصديق.. وتقبلوا فخامتكم فائق تحياتي وتقديري”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف برقية شكر أخرى لدولة السيد مانويل فالس رئيس الوزراء في الجمهورية الفرنسية؛ إثر مغادرة سموه باريس في ختام زيارته الرسمية لجمهورية فرنسا.

ووجّه ولي العهد شكره في برقيته قائلاً: “دولة السيد مانويل فالس رئيس الوزراء في الجمهورية الفرنسية، يطيب لنا ونحن نغادر بلدكم الصديق، أن نعرب عن بالغ شكرنا وامتناننا لدولتكم على ما لقيناه والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.

واستطرد: “لا يفوتني أن أنوِّه بعمق العلاقات بين البلدين، والتي تجلّت خلال المباحثات المشتركة التي أجريناها؛ مؤكدين أهمية الاستمرار في التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين”.

واختتم الأمير محمد بن نايف برقيته بقوله: “متمنياً لدولتكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب الفرنسي الصديق دوام التقدم والازدهار.. وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الهذلول: الأوامر الملكية عكست قدرة الاقتصاد السعودي على مواجهة الأزمات

أكد نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم